دبي – مينا هيرالد : تقدم “العربية للسيارات”، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة فوز مضاعفة خلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق، إذ تصل قيمة الجوائز التي تقدمها الشركة إلى 5 ملايين درهم، إضافة إلى 37 سيارة نيسان.

وتأتي هذه الجوائز في إطار الحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “إهدِ نفسك أكثر من مجرد سيارة خلال مهرجان دبي للتسوق”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومهرجان دبي للتسوق، حيث سيحصل كل فائزٍ من الفائزين المحظوظين في حملة سحوبات نيسان الكبرى على سيارة نيسان خلال الفترة من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “تحرص العربية للسيارات على تعزيز أنشطتها الترويجية في كل دورة من مهرجان دبي للتسوق، وسيكون هذا واضحًا أيضًا في دورة العام الحالي. ويسعدنا في هذا العام أن نقدم لعملائنا مكافأة مضمونة تصل إلى 100 ألف درهم عند شراء سيارة نيسان، وسيكون بمقدور العملاء الاستفادة من هذه الجائزة في مختلف أشكال التسوّق خلال المهرجان”.

وتعتبر حملة العربية للسيارات خلال مهرجان دبي للتسوق المبادرة الأحدث في إطار دعمها المتواصل لهذا الحدث العالمي على مدى 21 عامًا. وتعمل الشركة أيضًا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بصفتها الجهة المنظمة للحدث على توفير لحظات لا تنسى من أنشطة التسوق في المدينة للزوار والمقيمين على حد سواء، ويهدف هذا التحالف الاستراتيجي إلى تحويل دبي إلى وجهة تسوق جذابة للجميع.