دبي – مينا هيرالد: تسلط “سيرنر الشرق الأوسط” (Cerner Middle East)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية، الضوء على إلتزامها بتطوير القدرة التشغيلية والتطبيقات المتطورة لحلولها الخاصة بسير العمل، بالإضافة إلى عرض أفضل ممارسات عملائها وذلك خلال مشاركتها في “معرض ومؤتمر الصحة العربي ٢٠١٦” (Arab Health 2016). وستعرض الشركة حلولها في جناح رقم (CC140) في هذا الحدث، الذي يعد أكبر معرض ومؤتمر سنوي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط والذي يقام خلال الفترة من ٢٥ وحتى ٢٨ يناير/كانون الأول الجاري.

وقال مايكل بوميرانس، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “سيرنر” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يقام “معرض ومؤتمر الصحة العربي ٢٠١٦” في وقت تشهد فيه الصناعات الطبية والدوائية توسعاً كبيراً على المستوى الإقليمي من أجل تلبية إحتياجات العدد المتنامي من السكان في الشرق الأوسط”.

وسيتاح لحضور جناح “سيرنر” متابعة المسيرة العلاجية للمرضى عبر عدة مراحل لسير العمل من أجل الاطلاع على تجربة عملية حول الدور الأساسي للتشغيل والتدفق الحر للبيانات بين المرافق الصحية في تحسين النتائج الطبية للمرضى. كما سيقوم ممثلي “سيرنر” بتوضيح دور السجل الصحي الإلكتروني (EHR) باعتباره الأساس لنظام تكنولوجيا المعلومات في أي مستشفى، وأهمية الرعاية الصحية القائمة على القيمة ولماذا تعد مشاركة المريض جزءاً من نظام الصحة السكانية، بالإضافة إلى إستعراض مستقبل قطاع الرعاية الصحية.

وأضاف بوميرانس: “سنقوم خلال هذا الحدث بتوضيح كيفية دعم نظام السجل الصحي الإلكتروني للبيانات الواردة من مختلف المصادر وتعزيزها بهدف العناية بالمرضى وتوفير تنبيه إستباقي لمقدّمي الرعاية الصحية حول المشاكل الطارئة. كما سنقوم بمناقشة حلول الجيل الجديد في مجال إبتكارات الرعاية الصحية ضمن مختلف مجالات الرعاية المستمرة وذلك لإطلاع المعنيين على أن هو صلب إهتمام النظام الصحي”.

وسيقدم معرض ومؤتمر الصحة العربي ٢٠١٦ أحدث الابتكارات لما يزيد على ١٣٠٫٠٠٠ متخصص في مجال الرعاية الصحية من ١٦٣ دولة و ٤٫٠٠٠ شركة.