دبي – مينا هيرالد: أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن إطلاق الصفحة الرئيسية للموقع بحلّتها الجديدة. وتتميّز الصفحة بتصميم مبتكر يتضمن أدوات فريدة من نوعها تدعم المتخصصين وتساعدهم على إدارة مسيرتهم المهنية. ويساعد الموقع الباحثين عن عمل والمهنيين العاملين في مختلف المجالات على تطوير مسيرتهم المهنية بطريقة ميسّرة ومريحة، وذلك من خلال توفير واجهة جديدة تحتوي على مزايا أكثر في مجال البحث عن الوظائف، والتواصل مع الآخرين وإيجاد فرص التعلّم التي يحتاجونها..

وقال عمر طهبوب، مدير المنتجات في بيت. كوم: “نحن سعداء بإطلاق التصميم الجديد لصفحة بيت.كوم الرئيسية. وسيقدم التصميم الجديد، بما يحمله من مزايا فريدة من نوعها، تجربة أفضل لأعضاء الموقع، من خلال مساعدتهم على إيجاد أفضل الوظائف والمضي قدماً في مسيرتهم المهنية. ومع إطلاق الصفحة الرئيسية الجديدة، أصبح في حوزة أعضاء موقعنا وسائل أكثر فعالية لإيجاد الوظائف التي يحلمون بها، مع إمكانية الاستفادة من أدوات فعالة وسهلة الاستخدام تمكنّهم من البحث عن الوظائف الشاغرة بحسب القطاع والدولة والخبرة والمؤهلات، ومن ثم التقدم الى الوظيفة التي تنال إعجابهم بكل يسر وسهولة.”

وتابع طهبوب: “ركزّنا أيضاً من خلال إطلاق التصميم الجديد على تسهيل إمكانية تطوير المسار المهني للفرد أكثر من أي وقت مضى. وجاء ذلك انعكاساً للنتائج التي كشفتها إحدى الدراسات التي أجراها بيت.كوم حول ’التطوّر الوظيفي في الشرق الأوسط‘، والتي أشارت الى أن 85% من المجيبين يرون بأن التطوير المهني “مهم جداً” بالنسبة إليهم. وكشفت الدراسة نفسها أن 50% من المجيبين مستعدون لتغيير مجال عملهم بالكامل في سبيل الحصول على فرص تقدم مهني أفضل. وبهذا جاءت صفحة بيت.كوم الرئيسية الجديدة لترتكز على توفير الأدوات الكفيلة بمساعدة المهنيين على تعلّم كل ما هو جديد ومفيد لتطوير مسيرتهم المهنية؛ فهي تسمح لهم بالمشاركة في الدورات التدريبية، والاختبارات، والحوارات والنقاشات مع غيرهم من المهنيين وأصحاب العمل من كافة أنحاء العالم.”

ومنذ تأسيسه، يواصل موقع بيت. كوم في سد فجوة التوظيف الموجودة في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصته الإلكترونية القوية والمتميزة والتي تتمتع بتصميم سلس وسهل الاستخدام. وعلى مرّ السنوات، وفّر الموقع مجموعة من الحلول التكنولوجية الفريدة والمتطورة، والتي تم تصميمها خصيصاً لتكون نابضة بالحياة وتؤمن التواصل الفعال وغير المنقطع مع مجتمع افتراضي مؤلّف من أبرز الشركات والباحثين عن عمل. وهذا التوجه هو ما ساعد بيت.كوم على اعتلاء موقع الصدارة ليكون أحد أهم الشركات على شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

واختتم طهبوب قائلاً: “الصفحة الرئيسية الجديدة هي جزء من مهمتنا التي تتمحور حول تمكين الأشخاص لعيش حياة أفضل. والآن، يمكن للمهنيين في كل مكان الوصول إلى فرص التوظيف المناسبة لهم، والاستفادة من الموقع لتعلّم كل ما يفيد مسيرتهم المهنية. ويعتبر الابتكار المحور الرئيسي لطريقة العملفي شركتنا. وعلى مرّ السنوات، كانت مهمتنا ولا تزال تتمثل في ريادة التطوّر في مجال التوظيف الإلكتروني وإطلاق ابتكارات غير مسبوقة في القطاع، وصفحتنا الجديدة والمطوّرة تعتبر دليلاً ملموساً على استمرارنا في تحقيق هذه الرؤية.”