دبي – مينا هيرالد: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق عرض ترويجي يسمح لمتعامليه بإمكانية إجراء تحويلاتهم المالية بالعملات الأجنبية مجاناً. كما سيحصل المتعاملون ولأول مرة في الدولة على استرجاع نقدي على تحويلاتهم المالية بالعملات الأجنبية.

وسيحصل المتعاملون على استرجاع نقدي حتى مبلغ 200 درهم على أول تحويل مالي بالعملات الأجنبية في كل شهر. وتتضاغف قيمة مبلغ الاسترجاع النقدي للمتعاملين الذين تقدموا بطلب الحصول على تمويل شخصي من “الإمارات الإسلامي”. ويستمر هذا العرض الترويجي حتى 31 مارس 2016، وهو مفتوح لجميع متعاملي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. ويمكن لمتعاملي المصرف الاستفادة من هذا العرض من خلال قنواته المختلفة، مثل الفروع والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق المصرف على الأجهزة المتحركة.

وتعليقاً على العرض الترويجي الجديد، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي- الأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “نسعى في ’الإمارات الإسلامي‘ بشكل دائم إلى إضافة قيمة نوعية لاحتياجات متعاملينا من خلال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة إلى جانب تصميم عروض خاصة. ولا شك أن هذا التوقيت من العام يشهد حركة نشيطة في عمليات التحويلات المالية، وإنني على ثقة من أن متعاملينا سوف يثمنون لنا هذه الخطوة وحجم التوفير الكبير الذي يتيحه لهم هذا العرض، الذي نتوقع أن يحظى بإقبال كبير من قبل متعاملي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في ’الإمارات الإسلامي‘”.