دبي – مينا هيرالد: أعلنت سيفن تايدز، شركة التطوير العقاري الفاخر والشركة القابضة، عن تعيين مايك فروم بمنصب المدير التنفيذي المساعد لقسم الغرف في مشروعها الفندقي الأحدث فئة خمس نجوم، ديوكز دبي، والمقام في النخلة جميرا.

ويتمتع مايك بخبرة واسعة في مجال الضيافة من خلال شغله مناصب مهمة في فنادق فاخرة في وطنه الأم جنوب أفريقيا. وهو متخرج من كليلة الفنادق الدولية التابعة للجمعية الأمريكية للفنادق والضيافة وسيتولى قيادة عمليات قسم الغرف في فندق سيفن تايدز المؤلف من 273 غرفة وفي الشقق الفندقية البالغ عددها 227 شقة.

ويقول عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سفن تايدز الدولية ، “يعتبر مايك أحد الوجوه الشابة المتميزة في قطاع الفنادق حيث يملك سجلاً حافلاً في العمل في القطاعات الرئيسية المساهمة في نمو الايرادات وتطوير الأعمال. وفضلاً عن ذلك، فهو يتمتع برؤية تشغيلية ممتازة لما يتعلق بالتفاصيل، وهو الأمر الذي يميز علامة ديوكز دبي.”  

هذا، وينضم فروم إلى فريق ديكوز دبي قادماً من بعض المنشآت الفندقية الرائدة في جنوب أفريقيا في كل من فندق كوين فكتوريا، وهو فندق بوتيك فاخر، وفندق دوك هاوس في كيب تاون، حيث شغل منصب مدير مقيم في هذين الفندقين.

وقبل ذلك، تولى مسؤولية عمليات كافة الغرف التابعة في فندق وفلل وسبا ساكسون متكامل الأجنحة، حيث تضمنت مهامه المباشرة الحجوزرات والكونسيرج والتدبير المنزلي والخدمات الشخصية على مدار الساعة.

وتتمثل إحدى محطات العمل البارزة في عمل فروم في شغله منصب مدير الفلل التابعة للفندق حيث أدار عمليات ما قبل الافتتاح وكذلك فريق الخدمات الشخصية.

ويتمتع بروم بخبرة أيضاً في مجال إدارة العقارات حيث عمل مع شركة سول كيرزنر، مالكة علامة كيرزنر انترناشيونال وشغل أيضاً منصب مدير العقارات المساعد في ليوكوبي العقاري المقام في خليج هاوت الفاخر في كيب تاون. وستسهم هذه الخبرة بشكل نافع في المرحلة التي تسبق افتتاح مشروع ديوكز دبي.

ويضيف ميتي اتاكومان المدير العام لدبي ديوكز، “نحن مسرورون للغاية لما يتمتع به مايك من خبرة في مجال الأغذية والمشروبات بعد أن عمل مع بعض أرقى المنشآت المعروفة في جنوب أفريقيا مثل فندق كيب جريس في كيب تاون. وإنطلاقاً من تحليه بروح عمل الفريق،  فأنا على ثقة تامة بأن هذا الأمر سيضفي قيمة لما يتعلق بتعزيز العلاقة ما بين قسم الغرف والمأكولات والمشروبات ويعمل في الوقت ذاته على تعزيز تجربة  الضيوف بشكل كبير ومنذ اليوم الأول.”

ومن جانبه يقول بروم، “أنا سعيد للغاية أن أكون هنا في دولة الإمارات وأنضم إلى فريق عمل سيفن تايدز انترناشيونال. وفي  الحقيقة، يتمتع هذا المشروع بمكانة فريدة وهوية متميزة بشكل فعال، وأتطلع للعمل مع فريقي ومع الإدارة العليا لوضع ديوكز دبي على خارطة الفنادق الفاخرة بنحو متميز.”

ويذكر إن مشروع ديكوز دبي الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية يحتل موقعاً مركزياً على جذع ’النخلة جميرا‘ ويبعد مسافة عشر دقائق عن مرسى دبي وشارع الشيخ زايد و45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. وسيسهم في تحقيق إضافة  متميزة للعبق البريطاني في قطاع الضيافة الفاخر في دبي.  

ويحظى ضيوف الفندق المؤلف من 273 غرفة والشقق الفندقية البالغ عددها 227 شقة بدخول حصري إلى مرافق الترفيه العالمية بما فيها بركة سباحة رائعة وبركة سباحة داخلية وبركة أخرى خارجية وقاعة رشاقة بمعايير عالمية إضافة إلى المطاعم ومرافق الترفيه الخمس في أعلى الفندق.