دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن اطلاق عرض جديد ومميز يتيح لعملائها الفرصة لاستخدام بيانات لامحدودة بأقصى السرعات المتوفرة مقابل 3 دراهم يومياً فقط. وسيتمكن عملاء الدفع المسبق وخط (ألو) من الأفراد وخطوط الدفع الآجل للأفراد والمؤسسات من الاستفادة من هذا العرض المحدود للتمتع ببيانات الهاتف المتحرك بحرية وبأقصى سرعة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نريد أن نقدم لعملائنا عرضاً يشكل إضافة مشوّقة لانطلاقة العام الجديد مقابل 3 دراهم باليوم فقط، وذلك يحدث للمرة الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نود أن نتيح للعملاء فرصة اختبار الشعور الحقيقي للبيانات الغير محدودة بأقصى سرعة، وبدون القلق على انقطاع أو تباطؤ الخدمة، إلى جانب توفيرها بأسعار استثنائية”.

وتشمل البيانات المتاحة كافة الاستخدامات التي تضم التصفح واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزة الهواتف الذكية.

ويمكن لعملاء خطوط الدفع المسبق وخطوط (ألو) الاشتراك عبر طلب الرقم *135*244# وهم مخولون لشراء باقة البيانات مرة واحدة يوميا من خلال رصيد “وقت أكثر” المتوفر لديهم. ويتجدد الاشتراك بعرض البيانات اليومية الغير محدودة تلقائيا بدون حاجة العميل للقيام بعملية الاشتراك يوميا.

كما سيتاح لعملاء باقات الدفع الآجل من الأفراد والمؤسسات الاستفادة من هذا العرض المشوق، وذلك عند انتهاء رصيد البيانات المتوفر في باقاتهم، حيث يتوجب عليهم زيارة الموقع www.mydata.du.ae للاشتراك بالعرض.