الكويت – مينا هيرالد: أعلن “مول 360″، وجهة التسوق الرائدة في الكويت والتابعة لمجموعة “تمدين لمراكز التسوق”، عن افتتاح فرع جديد لعلامة الأزياء الرياضية الأمريكية الفاخرة “توري بورش” التي تجسد روح وبصمة المصممة والرئيسة التنفيذية توري بورش.  

ويقع متجر “توري بورش” الجديد في الطابق الأرضي من “مول 360″؛ ويوفر تشكيلة مميزة من المنتجات المتقنة ذات الأسعار المناسبة وسط أجواء عصرية فريدة. وتشمل المنتجات باقة واسعة من الحقائب والأحذية والإكسسوارات التي ترضي أذواق الجميع.  

ومن المتوقع أن يسهم المتجر الجديد في ترسيخ مكانة “مول 360” كوجهة رائدة ومفضلة في الكويت بفضل تركيزه على توفير أجواء تسوق مميزة وخدمات متميزة لجميع عملائه.

وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “نحن مسرورون للغاية  باضافة علامة تجارية جديدة في ’مول 360‘ لجعل عملائنا يختبرون الرفاهية بأسمى أشكالها. وتعد’توري بورش‘ علامة ناجحة جداً في المنطقة، ونحن واثقون تماماً بأن افتتاح متجرها الجديد سيستقطب عدداً كبيراً من الزوار إلى المول.

يشار على أن علامة “توري بورش” انطلقت في فبراير 2004 مستمدة إلهامها من عشق مؤسِستها للفن والموسيقى والثقافة والسفر، وهذا يتجلى بوضوح في تشكيلات متاجرها العالمية التي حصلت على جوائز مهمة في قطاع الأزياء.

وتضم قائمة الجوائز، جائزة “أفضل مصمم إكسسوارات لعام 2008 من”المجلس الأمريكي لمصممي الأزياء”، وجائزة “أفضل إطلاق لعلامة تجارية في فئة الإكسسوارات لعام 2007” من “مجلس التميز للإكسسوارات”، وجائزة “النجم الصاعد لعام 2005” من “المجموعة الدولية للأزياء”.