دبي – مينا هيرالد: أعلن نور بنك، أحد أسرع البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية نمواً في الإمارات، عن فوزه بثلاث جوائز في قطاع تمويل الأفراد من مجلة التمويل الدولية المرموقة التي يقع مقرها في لندن.

واختارت المجلة التي تقوم سنوياً بتكريم المؤسسات المالية والمصارف والشخصيات البارزة لمساهماتها الهامة في القطاع المالي، نور بنك للفوز ضمن ثلاث فئات هي “أفضل بطاقة ائتمانية مطوّرة في الإمارات 2015″، و”أفضل مزود إسلامي لخدمات تمويل السيارات في الإمارات 2015″، و”أفضل مزود إسلامي لخدمات التمويل الشخصي في الإمارات 2015”.

وبهذه المناسبة، قال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: “يأتي فوزنا بهذه الجوائز تكريماً لجهود فريقنا في الخدمات المصرفية الشخصية الرامية إلى توفير أفضل المنتجات التي تلبي احتياجات السوق الإماراتية وتقدم أعلى معايير الجودة في الخدمات. كما نسعى لمواصلة الزخم القوي لمنتجاتنا المصرفية الشخصية هذا العام، فضلاً عن مساعينا المستمرة نحو الارتقاء بمكانة علامة نور بنك في القطاع المصرفي. يسعدني القول إن فوزنا بهذه الجوائز يعكس أداءنا المتميز ويشجعنا على بذل قصارى جهدنا لتطوير خدماتنا في الأعوام المقبلة إن شاء الله”.

وتسلم محسن أيكال، رئيس تمويل الأفراد، الجوائز بالنيابة عن نور بنك خلال الحفل الذي أقيم في لندن.

وتتيح بطاقات الربح المنخفض الائتمانية من نور بنك أحد أقل نسب الأرباح في المنطقة بمعدل 1.66% شهرياً. ويمكن لحاملي هذه البطاقات من نور بنك اختيار نقل أرصدتهم المستحقة من بطاقات ائتمانية تابعة لمصارف أخرى في الإمارات، الأمر الذي ينتج عنه معدلات توفير كبيرة. وعلاوة على استخدامها أكثر نسب الأرباح تنافسية في الإمارات، تطبق هذه البطاقات الائتمانية أقل الرسوم على السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلية التابعة لنور بنك، إضافة إلى انعدام الرسوم السنوية وتوفر إمكانية تغطية الائتمان في حال فقدان الوظيفة.

من جانبها تلبي خدمات التمويل الشخصي في نور بنك والحاصلة على العديد من الجوائز، مجموعة منوعة من الاحتياجات المالية. فمثلاً يمكن للعملاء استخدام حلول نور بنك المرنة للتمويل الشخصي بمعدل أرباح منخفض يصل إلى 2.75% سنوياً بهدف الاستثمار في تعليم أطفالهم، أو شراء منزل في بلدهم الأم، أو حتى قضاء عطلة مميزة. وعلاوة على زمن التنفيذ السريع، يوفر البنك مزيداً من الراحة والمرونة لعملائه من خلال “الموافقة المبدئية” التي لا تتطلب تقديم أي وثائق أصلية بشكل مسبق.

وفي قطاع تمويل السيارات، يقدم نور بنك معدلات ربح تنافسية على السيارات المستعملة والجديدة في جميع فئات المستهلكين. كما تتميز عملية تقديم الوثائق ببساطتها وسهولتها وبفترة التنفيذ السريعة، وهذا يعني أن العملاء سيحصلون على سياراتهم المفضلة في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن جميع منتجات نور بنك تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. وعلاوة على المنتجات الثلاثة التي حصلت على عدة جوائز، يقدم البنك عروضاً تنافسية على تمويل العقار ومجموعة متكاملة من الخدمات في قطاع إدارة الثروات ومنتجات حماية التكافل. كما يقدم البنك عروضاً خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات من خلال “نور التجارة” التي تلبي جميع متطلبات المؤسسات المالية والمصرفية.