أبوظبي – مينا هيرالد: في إطار التزامها بتقديم منتجات وحلول مبتكرة، أعلنت ثري إم اليوم عن افتتاح اثنين من مراكز التفاعل مع العملاء المتخصصة، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. هذا وقام اتش. سي. شين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شركة ثري إم بتدشين كلا المركزين، اللذين ترتكز مهامهما على تلبية متطلبات قطاع النفط والغاز ويقعان في أبوظبي والدمام.

ومن خلال العروض الديناميكية والتفاعلية والتطبيق العملي، يتواصل العملاء مع مراكز الابتكار لدى شركة ثري إم للتعاون مع خبرائها واستكشاف حلول مبتكرة تساعد على نمو ونجاح شركاتهم.

وقال اس. بي. مين، مدير مخبر في إدارة الأبحاث والتطوير لدى ثري إم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك في ثري إم حجم التحديات التي يواجهها القطاع في الوقت الراهن، ولهذا نعمل بالتعاون عن كثب مع شركات النفط والغاز لمساعدتها على تحسين الإنتاجية وزيادة الكفاءة وتعزيز الأداء. وفي ظل حالة عدم الاستقرار التي يشهدها القطاع حالياً، تسعى شركات النفط والغاز إلى الحصول على حلول تساعدها على رفع مستوى الإنتاجية والكفاءة وخفض تكاليف التشغيل. وبافتتاح اثنين من مراكز التفاعل مع العملاء المتخصصة لدينا في المنطقة، نثق بأن تكنولوجياتنا ومنتجاتنا وحلولنا التي سيقدمها هذان المركزان كفيلة بتقديم الدعم اللازم لتلك الشركات لتخطي مختلف الصعوبات عبر مراحل الإنتاج الرئيسية في هذا القطاع.”

وتنتشر مراكز التفاعل مع العملاء من ثري إم في 30 دولة حول العالم وهي مصممة لاستعراض تطبيقات المنصات التكنولوجية الأساسية المبتكرة من قبل ثري إم والبالغ عددها 46 منصة وشرح كيفية دمج كل هذه التكنولوجيات معاً لإنتاج حلول فريدة ومبتكرة. وتعد المرافق الجديدة من بين المراكز القليلة والفريدة من نوعها في المنطقة والتي سيتم توظيفها كمنصة تدريبية بحيث سيقوم خبراء ثري إم بتبادل المعارف وأفضل الممارسات العالمية مع الأطراف المعنيين في قطاع النفط والغاز في المملكة العربية السعودية وأبوظبي لتلبية احتياجاتهم.

وسيظل قطاع النفط والغاز محط الاهتمام الأبرز لدى شركة ثري إم التي تمتلك اليوم ما يزيد عن 10000 من المنتجات المستخدمة في جميع أركان قطاع النفط والغاز، وجميعها حلول مبتكرة بإمكانها مساعدة الأطراف المعنيين في هذا القطاع على مزاولة عملياتهم التشغيلية بكفاءة أكبر، وبالتالي التغلب على بعض من أصعب التحديات المترافقة مع مراحل استخراج النفط والغاز، بدءاً من التنقيب والإنتاج والتكرير إلى النقل والتسويق. وتلعب حلول الشركة أيضاً على تحسين الانتاجية في قطاع النفط والغاز وحماية وإطالة عمر الأصول المهمة وتوفير الحماية للأفراد والبيئة التي يعملون فيها.