دبي – مينا هيرالد: على خطى نجاحها الباهر، في أغنيتها السابقة  “الدنيا شباب” التي تأهلت من خلالها إلى نهائيات برنامج “إكس فاكتور”، أطلقت فرقة “The5” مؤخراً، أغنيتها الجديدة الضاربة تحت عنوان “بالغرام”. وتميّزت هذه الأغنية الجديدة المصوّرة بإظهار روعة هواتف “Xperia Z5” التي تتربع على قمة مجموعة الهواتف الذكية من “سوني موبايل”.

وباستخدام أحدث التقنيات المتقدمة من “سوني”، فإن هواتف “Xperia” الذكية تشكل جزءاً لا يتجزأ من السرد المبدع للأعمال المصوّرة بالفيديو مع كل فرد من فرقة “The5” لتأخذهم في جولات من خلال أنشطتهم اليومية المعتادة، في حين تسلّط المَشاهِد الملتقطة للعبة “PS4” الضوء على الطريقة الأكثر إثارة لقدرة الهاتف الذكي “Xperia” بالتحكم باللعب عن بعد. ومن بين الصفات الأخرى المتميزة لـ “Xperia”، زرّ التشغيل الموصول بحسّاسات فتح الهاتف المُدمجة، في حين أن أعضاء الفرقة والجمهور يلتقطون الصور والسلفي باستخدام تقنية الضبط التلقائي (أوتوفوكس) من “Xperia Z5” بسرعته التي لا تقارن.

وأعلنت غيتا غايماغامي، مديرة التسويق والاتصالات في شركة “سوني موبايل” في الشرق الأوسط وأفريقيا، أن “هذه الخطوة تنبع من قناعة سوني موبايل بضرورة دعم الأجيال الصاعدة في المنطقة وتنمية مواهبهم”، مضيفة “نحن بالفعل نؤمن أن هذه الفرقة، التي تضم في صفوفها خمسة فنانين موهوبين من كل من مصر ولبنان والجزائر والمغرب تَعِدُ بمستقبل باهر. إن سوني موبايل، وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المنطقة، هي حريصة على الإسهام في تنمية المواهب الشابة وتسعى إلى توفير الدعم اللازم لهذه الفئة بالتقنيات المتقدمة التي تمتلكها”.

ويشار إلى أن “سوني موبايل” غنية بسجل حافل من التعاون مع فنانين عرب، ومن بينهم رائدة الصوت الأنثوي في مصر الفنانة أنغام. ويتجلى التزام “سوني موبايل” تجاه منطقة الشرق الأوسط، من خلال استخدام أحدث تقنيات هواتفها الذكية “Xperia” من أجل فتح أفاق جديدة تمكّن المستخدمين من دفع مواهبهم نحو فضاء أرحب من خلال التقنيات المتطورة.