"كتارا للضيافة" تبرم إتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات "بريفيرد"

الثلاثاء 12 يناير 2016

دبي - مينا هيرالد: أبرمت شركة كتارا للضيافة ومجموعة فنادق ومنتجعات "بريفيرد"، العالميتين الرائدتين في القطاع الفندقي إتفاقية شراكة إستراتيجية مع مجموعة فنادق مرواب . وتحظى "بريفيرد" بموجب هذه الإتفاقية بحق تمثيل أربع فنادق تابعة لمجموعة مرواب في كل من قطر وفرنسا وسويسرا، إلى جانب خمس عقارات أخرى ما تزال قيد الإنشاء في أوروبا والشرق الأوسط خلال العامين المقبلين.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الرؤية الإستراتيجية لمجموعة فنادق مرواب الطموحة للتوسع في أعقاب انطلاقتها في مارس 2015، حيث ستسهم مبيعات فنادق ومنتجعات "بريفيرد" القوية في قطاع السياحة الترفيهية والأعمال، بالإستفادة من خبرتها الطويلة في إدارة الفنادق "البوتيك" ومنصات التسويق والتوزيع المبتكرة، وشبكة المبيعات القوية المنتشرة في 40 مقراً حول العالم، في رفع مبيعات المرافق التابعة لمجموعة فنادق مرواب، فيما تحظى "بريفيرد" بحضورٍ قوي في دولة قطر ودول مجلس التعاون.

وقالت ليندسي أوبيروث، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات "بريفيرد": "أثبت مجموعة كتارا للضيافة منذ تأسيسها، وخصوصاً في السنوات الخمس الماضية، حيوية علامتها التجارية وقدرتها على طرح أفكار مبتكرة مقارنة بالعلامات التجارية في عالم الضيافة حول العالم. ونحن فخورون بهذا الاعتراف التي تحظى به مجموعتنا في ظل النجاح الذي تحققه بالأسواق العالمية الرئيسية، وباختيارنا شريكاً رئيسياً لمجموعة مرواب، الذراع التشغيلي لفنادق مجموعة كتارا، كما نتطلع قدماً إلى تحقيق رؤيتنا المشتركة في تقديم تجربة فريدة في عالم الضيافة من خلال أفضل الخدمات الفندقية على مستوى العالم".

من جانبه، قال حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: "نحن فخورون بالشراكة الجديدة بين مجموعة  فنادق ومنتجعات "بريفيرد" ومجموعة فنادق مرواب، الذراع التشغيلي لمجموعة كتارا، ونحن على ثقة بأن الخدمات التي تقدمها مجموعة  فنادق ومنتجعات "بريفيرد" ستتوافق بشكل إستراتيجي مع مبادئ شركة كتارا المتبعة حول العالم".

وتقدم محفظة مجموعة فنادق مرواب لضيوفها تجربة مستوحاة من الثقافة المحلية من خلال مرافق حديثة وخدمات مميزة. وتشمل المحفظة التي دخلت ضمن تمثيل مجموعة  فنادق ومنتجعات "بريفيرد" فندق سرايا كورنيش (الدوحة، قطر)، ومنتجع شاطىء سيلاين (مسيعيد، قطر)، و منتجع سميسمة، من منتجعات مُرواب ،وفندق رويال سافوي لوزان (سويسرا)، بالإضافة إلى خمس عقارات إضافية من المخطط أن يتم افتتاحها في قطر وسويسرا خلال العام الحالي و سنة 2017 التابعة للعلامة التجارية مجموعة مرواب للفنادق.

Search form