"كورلوف" تطلق مجموعة مجوهرات حصرية للعرائس في حفل عشاء خاص واستضافة مميزة للمطربة "بلقيس"

الثلاثاء 12 يناير 2016
سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع المطربة الخليجية المعروفة بلقيس

دبي - مينا هيرالد: ضمن أمسية رائعة من أمسيات مهرجان دبي للتسوق 2016، نظمت علامة المجوهرات الراقية "كورلوف" حفل عشاء خاص داخل متجرها في دبي مول، كشفت فيه عن مجموعتها الحصرية للعرائس، وذلك بحضور سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، والمطربة الخليجية المعروفة بلقيس التي حلّت ضيف شرف على السهرة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من عملاء "كورلوف" ومجموعة حصرية من الضيوف، ، وريم أبوسمرة، وكيل العلامة التجارية في دبي.

ولفتت المطربة بلقيس خلال حديثها إلى المدعوين إلى أن إمارة دبي أكثر تألقاً خلال مهرجان دبي للتسوق، معبرة في الوقت ذاته عن إعجابها الكبير بالفعاليات المقدمة خلال الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، وما أضفته من تجارب استثنائية في التسوق والترفيه والربح، قائلة: "في البداية أؤكد بأنّ من لم يقم بزيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق فقد فاته الكثير، فهو يجلب لنا في كل عام العديد من الفعاليات المذهلة والتي تتفوق على العام الذي سبقه، وأتمنى أن تبقى دبي عروسا متألقة على الدوام كعادتها، كما أود أن أشكر مجوهرات "كورلوف" على استضافتي في هذه الفعالية المبتكرة، وهو ما تعودنا عليه منكم دوماً من حفاوة وكرم وإبداع".    

من جهتها، وجهت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الشكر لعلامة المجوهرات المتألقة "كورلوف" على تقديم الفعالية بهذا المستوى المشرف، والذي يليق بسمعتها ومكانة دبي عالميا، كما أثنت على أداء المطربة بلقيس المذهل في مسرحية الفارس، وقالت: "حرصنا في الدورة على الحادية والعشرين على العمل مع كافة شركات التجزئة الكبرى في دبي لتطوير القطاع وتعزيز أدائه، ومن هنا يأتي دعمنا للعلامات التجارية بإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة بصورة أكثر تأثيراً في المهرجان بإقامة فعاليات متميزة ومبتكرة تعود عليهم بالنفع والفائدة ضمن كل منصة، وأود أن أتوجه بالشكر إلى مجوهرات كورلوف على تقديم هذه الفعالية المتميزة ضمن روائع الذهب والمجوهرات، ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل".

من جهة أخرى، أطلقت "كورلوف" مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، للفوز بفرصة حضور الفعالية ومقابلة بلقيس في المتجر، وتشمل ذكر الأسباب التي تجعلهم مناسبين لحضور الفعالية، وربحت في المسابقة رضوى ربيع، وهي طالبة إعلام من جامعة الشارقة، وتتطلع إلى زيادة متابعيها على حساب "vines"، وتتحدث عن مشاركتها: "أنا متابعة لحساب مهرجان دبي للتسوق على الوسائط الاجتماعية، وعندما نُشرت المسابقة تحمست جداً للمشاركة في التحدي وعبّرت عن إحساسي بصدق، وكانت مفاجأة جميلة جداً حيث أبلغوني بأني قد ربحت على الرسائل الخاصة فشعرت لحظتها بأنني مميزة".

وأضافت قائلة: "تقدم الفعالية داخل المتجر أجواءً متفردة للغاية، وأنا سعيدة جداً بمقابلة المطربة بلقيس وأدهشني ما تتمتع به من تواضع.. هذه التجربة تعتبر جديدة تماماً بالنسبة لي وهي لا تحدث للمرء إلا مرة واحدة فقط في حياته، وهو ما تعودنا عليه في كل دورة من دورات مهرجان دبي للتسوق، وهو تقديم تجارب استثنائية فريدة تبقى في الذاكرة".

إلى ذلك، تطلق العلامة التجارية "كورلوف" حملة ترويجية في متاجرها تقدم فيها خصومات تصل إلى 30% على الساعات والمجوهرات في فرعها بدبي مول خلال روائع الذهب والمجوهرات.

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق يستمر في تقديم العديد من الفعاليات الاستثنائية خلال روائع الذهب والمجوهرات التي تنطلق في الفترة من 8 حتى 14 يناير، ويقدم في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

أخبار مرتبطة