VIVA البحرين تطلق خدمة الاتصالات الموحدة عبر الحوسبة السحابية بالتعاون مع شركة Avaya

الثلاثاء 12 يناير 2016

دبي - مينا هيرالد: تعاقدت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في المملكة، مع شركة Avaya الرائدة عالمياً في برامج ونظم وخدمات الاتصالات لقطاع الأعمال، لإطلاق خدمة الاتصالات الموحّدة (UCaaS) للشركات في جميع أنحاء المملكة.

وستقدم VIVA البحرين حلول شركة Avaya للاتصالات الموحدة وخدمات الفيديو ومركز الاتصالات المبتكر لعملاء قطاع الأعمال عبر شبكة حوسبة سحابية تعتبر الأولى في الشرق الأوسط، إذ تمكّن الشركات من اكتساب القدرات والخدمات اللازمة بدون تكّبد مبالغ مقدمة وباهظة. وستبدأ VIVA البحرين بتوفير خدمة الاتصالات الموحدة (UcaaS)، خدمات الفيديو ((VaaS وخدمة مركز الاتصالات (CCaaS).

ومن خلال عروض الاتصالات الموحدة (UCaaS) الحصرية، سيحظى عملاء قطاع الأعمال بمرونة أكثر تمكّنهم من تلبية المتطلبات المتزايدة وإدارة التكاليف بفعالية أكبر. كما ستمنح للشركات إمكانية التكيّف مع خدمات الاتصالات الموحدة وضبطها وفقاً للاحتياجات، وإضافة الميزات والوظائف الجديدة والاستفادة من تجربة خدمة العملاء ذات الكفاءة العالية.

فمع التحديات التي تواجهها بعض الشركات في البحرين لتطوير أعمالها الرقمية والتجاوب بسرعة تتزامن مع العصر الحالي في الأسواق التنافسية، فإنها تبحث باستمرار عن طرق للاستفادة من التكنولوجيا الناشئة مثل الفيديو والخدمات المتنقلة ووسائل الإعلام الاجتماعية وغير ذلك . لذلك يسعى التعاون بين شركة Avaya وVIVA البحرين إلى مساعدة الشركات وتوفير هذه الخدمات بطريقة أسرع مقابل تكلفة إجمالية منخفضة ونسبة أعلى في عائد الاستثمار (ROI).

ومن جانبه، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA: "يتطلع قطاع الأعمال في البحرين نحو الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العمليات اليومية لدعم الإنتاجية والنمو ودفع التطور، وتدرك شركة VIVA أن هذه الخدمات تحفز الابتكارات وتحتضن أحدث التكنولوجيا

لدعم نمو المنتجات والخدمات والأعمال الجديدة. فمن خلال تعاوننا مع شركة Avaya، سوف تقدم VIVA حلول الاتصالات الموحدة الأولى من نوعها في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط بأسرِها. وبذلك يتيح لعملاء قطاع الأعمال إمكانية الوصول إلى بياناتهم الخاصة ببساطة وكفاءة من خلال عملية موحدة لنظم تكنولوجيا المعلومات، مما يساعدهم على تحقيق أهداف أعمالهم ورفع مستوى خدماتهم".

وأضاف السيد نضال أبو لطيف، رئيس شركة Avaya في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والاتحاد الأوروبي، قائلاً: "تسعى حلول Avaya التي تقدمها VIVA البحرين إلى منح الشركات المرونة والليونة اللازمة للاستفادة من أحدث وجهات التكنولوجيا والاستعداد لنهضة رقمية لأعمالهم. وتستطيع الشركات الحصول على حلول التقنية المبتكرة من شركة Avaya مقابل أسعار تناسبهم والاستفادة من الخدمات الموثوقة وخبرة قادة الأعمال كشركتي Avaya وVIVA البحرين".

Search form