"داماس" تقدم مجموعة من العروض خلال روائع الذهب والمجوهرات

الأربعاء 13 يناير 2016

دبي - مينا هيرالد: تعد المقتنيات الثمينة من الذهب والمجوهرات استثماراً له قيمة معنوية ترتبط بصاحبها، وللحفاظ على رونقها وجمالها تطلق مجوهرات داماس خلال روائع الذهب والمجوهرات حملة متميزة تشمل تقديم خدمة فورية ومجانية في متاجرها لتنظيف الذهب والمجوهرات، إلى جانب عرض تقديمي للزوار حول العناية بالمجوهرات والمشغولات الذهبية، كما ستهدي الحضور باقة العناية بالمجوهرات عند شراء أي من منتجاتها.

وسيتمكن المتسوقون خلال مهرجان دبي للتسوق من استعادة البريق والتألق على المقتينات الثمينة بزيارة أي من متاجر داماس في دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، ميركاتو، دبي  فستيفال سيتي مول، مركز الغرير، سيتي سنتر مردف، بالإضافة إلى الإستفادة من التخفيضات والحسومات الكبيرة على الأسعار التي تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من التصاميم.  

ويستمر مهرجان دبي للتسوق في تقديم العديد من الفعاليات الإستثنائية خلال روائع الذهب والمجوهرات التي تنطلق في الفترة من 8 حتى 14 يناير، ويقدم في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

أخبار مرتبطة