دبي – مينا هيرالد: أصبح بإمكان صانعي الأفلام الموهوبين في دبي إظهار مواهبهم وتقديم فيلم مدته دقيقة واحدة يتحدث عن “تجارب ملهمة” في “ذا بييتش”، وذلك في إطار مسابقة جديدة لصنّاع الافلام أطلقها “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق.

وكجزء من هذه المبادرة، يتعاون “ذا بييتش” مع تيم الفلاسي، الشخصية الإماراتية المحبوبة على موقع يوتيوب، بهدف استضافة ورشة عمل في ريل سينما الواقعة في “ذا بييتش” بتاريخ 6 فبراير 2016. وتركز ورشة العمل على إعداد صنّاع الأفلام المبتدئين ومساعدتهم على صناعة أفلام مؤثرة. وستكون الفعالية متاحة للعامة، ويمكن لـ110 ضيوف محظوظين المشاركة في الجلسة التفاعلية بدءاً من العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، كما ستتضمن الفعالية وجبة غداء بين الواحدة والثانية ظهراً. لتسجيل للمشاركة في ورشة العمل مفتوح الآن لغاية 4 فبراير 2016. يمكن للمهتمين بالمشاركة التسجيل عبر التواصل مع البريد الإلكتروني  inspiringencounters@thebeach.ae

وعقب ورشة العمل، سيتوفر أمام صنّاع الأفلام الطموحين في دبي فترة شهر كامل لتقديم أفلامهم في المسابقة. ويجب تحميل المشاركات عبر الموقع الإلكتروني  http://www.thebeach.ae/competitions في موعد أقصاه 6 مارس 2016.

وتشرف على تحكيم المسابقة شويتا ديمبلا التي تدير موقع Dubai in a Frame الشهير. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الإثنين، 14 مارس، إذ سيحصل الفائز بأفضل فيلم على رحلة لمدة أربع ليال إلى مدينة نيويورك الأمريكية تتضمن تذاكر طيران وإقامة في فندق إضافة إلى تذكرتين لحضور مهرجان تريبيكا السينمائي المرموق. وتتضمن الجوائز الأخرى أيضاً معدات تصوير أفلام وفيديوهات سريعة مثل أجهزة آيفون وكاميرات “جو برو”.

ويعتبر “ذا بييتش” وجهة اجتماعية مميزة تتيح لذوي العقول المبدعة تحفيز خيالهم وابتكاراتهم. ويمكن لزوار “ذا بييتش” الاستمتاع بتجربة رائعة تجمع بين النشاطات الترفيهية قبالة شاطئ البحر ومتاجر التسوق من مختلف الأصناف والمطاعم التي ترضي كافة الأذواق، ما يجعل من “ذا بييتش” الخيار الأمثل للأعمال الفنية للمبدعين.

وتسمح نشاطات منوعة مثل مسابقة “تجارب ملهمة” في “ذا بييتش” بأن يسلط الفنانون الضوء على مواهبهم، كما تتيح مشاركة ودعماً أكبر من قبل أفراد المجتمع المحلي. وتوفر الوجهة العصرية التي تتمتع بإطلالة ساحرة قبالة شاطئ البحر، مجموعة من الخيارات المنوعة التي تتضمن أمتع النشاطات المقامة في الهواء الطلق.