دبي – مينا هيرالد: تحفل الدورة الحادية والعشرون لمهرجان دبي للتسوّق بالعديد من الفعاليات الفريدة والمبتكرة التي تقدم لأول مرة، وسوف تحظى العائلات بتجربة مميزة عند زيارتها فعالية غابة “ملكة الثلج” ” المتلألئة من ديزني “FROZEN على حلبة التزلج في سيتي ووك،الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، والتي استوحيت من أفلام ديزني للرسوم المتحركة، حيث تقدم هذه الفعالية في الفترة من 21 إلى 30 يناير2016.

وتُقدم الفعالية تجربة رائعة للجماهير من خلال الجمع بين العناصر الجمالية والتفاعلية من عالم “ملكة الثلج”، وتستعرض عناصر تضفي رونقاً مميزاً على تجربة “ملكة الثلج” في فصل الشتاء، كما ستنقل زوارها من العائلات والأطفال إلى عالم خيالي رائع، وتقدّم لهم تجربة غير متوقعة. وسوف يعيشون مغامرة غير مسبوقة عند التجوّل في أرجائها واستكشاف شتاء العجائب فيها. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الأطفال من اللعب في قلعة الكاريوكي المثلجة، وقلعة البلكونة المجمدة، وملعب الجليد، وعرض تساقط الثلج، ودرب الغابة الخلابة، وأشجار الصنوبر المغطاة بالثلج البراق، وزينة أضواء الجنية البيضاء والزرقاء، والمدخل الثلجي الرائع، ولوحات تعبيرية لشخصيات الفيلم الكرتونية، وكتل الجليد العملاقة، وشارات وأعلام ديكالز و أردنيل رويل.  

وحول هذه الفعالية أكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، بالقول: “تعتبر غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني  فعالية استثنائية تقدم تجارب غير مسبوقة للعائلات والأطفال، وهي تقدم لأول مرة في المنطقة خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، وقد تم تطوير هذه الفعالية لتمنح الجمهور أجواء متفردة مستوحاة من فيلم ديزني “ملكة الثلج”  Frozen المشهور عالمياً، ويؤكد ذلك التزامنا بالتعاون مع كبرى شركات الترفيه العالمية مثل والت ديزني، وذلك بهدف إهداء زوار المهرجان تجارب رائعة وفريدة”.

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين يقدم أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق … يهديك الروائع”.