دبي – مينا هيرالد: تعرض “أكسيس كوميونيكيشنز”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول شبكات الفيديو وكاميرات المراقبة، أحدث منتجاتها في مجال المراقبة بالفيديو، وذلك خلال مشاركتها في معرض “إنترسك 2016″، أحد أبرز الفعاليات المتخصصة بقطاع الأمن والسلامة على مستوى العالم، والذي يستضيفه مركز دبي للمؤتمرات والمعارض من 17 إلى 19 يناير الجاري. وقد أكّدت “أكسيس كوميونيكيشنز” حضور مارتن جرين، الشريك المؤسس لها والذي يعد مخترِع أول كاميرا شبكية، لفعاليات “إنترسك 2016”.
وبصفتها الراعي الذهبي للحدث، تعرض “أكسيس كوميونيكيشنز” أحدث ابتكاراتها التكنولوجية إلى جانب مجموعة متنوّعة من كاميراتها الشبكية الثابتة والمقببة والمتحركة، بالإضافة إلى كاميراتها الحرارية والخفيّة والبانورامية، والكاميرات الخارجية، والعاملة بالدقة عالية الوضوح HD أو الميجابكسل، فضلاً عن أجهزة تحليل الفيديو ومختلف ملحقات نظم المراقبة. كما يعرض جناحها مجموعة من الحلول التخصصية الجديدة، مثل الحلول الأمنية التي تلبي كافة احتياجات الصناعات والقطاعات وفي مقدمتها المصارف والبنى التحية الحساسة، والقطاعات التعليمية، والصحية، والمواصلات، وتجارة التجزئة. ومن أبرز المنتجات التي تشارك بها “أكسيس” في المعرض:
كاميراتها الجديدة المتحركة فائقة الوضوح 4K Ultra HD، والتي تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وتوفّر دقة تصوير أعلى بأربعة أضعاف من قدرة 1080p HDTV الاعتيادية.
كاميرا XP40-Q1765 الشبكية الجديدة المحمية من الانفجارات بقدرة 1080p، والمصممة لتلائم بيئات العمل القاسية كما في صناعات النفط والغاز.
منظومة المراقبة المتكاملة المتوسطة الحجم والجاهزة للتركيب AXIS Camera Station S10، يدعمها برنامج AXIS Camera Station المبرمج لتوفير حلول جاهزة لإدارة الفيديو.
نظام التحكم المفتوح بالمداخل، والذي يتميز بالمرونة ويناسب العديد من المهام مثل التحديد، والتحكم بالدخول، وإدارة المداخل، كما يندمج مع منظومات أخرى.
وخلال مشاركته في المعرض الدولي، قال مارتن جرين، الشريك المؤسس لـ “أكسيس كوميونيكيشنز” ومخترع أول كاميرا شبكية في العالم: “من موقعنا الريادي في صناعة الكاميرات الشبكية، نحن في أكسيس فخورون بعرض أحدث منتجاتنا هنا في معرض إنترسك 2016 كونه الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.”
وأضاف جرين: “يتميز سوق الحلول الأمنية في الشرق الأوسط بنشاط ونمو متسارع، وتعد دولة الإمارات ضمن الدول السبّاقة عالمياً في تبنّي أحدث التقنيات في مختلف القطاعات. لذلك، نحرص دائماً على تقديم أحدث منتجاتنا هنا للمساهمة في توفير تقنيات أكثر ذكاءً لعالم أكثر أماناً.”
وتشارك أكسيس في المعرض جنباً إلى جنب مع شركائها التكنولوجيين إي أم سي EMC، وأن إي سي NEC، وآي أس أس ISS، وإمرون Imron، والتي تعرض كلٌ منها أفضل حلولها التكنولوجية وتتيح لزوار المعرض اختبار برمجياتها وحلولها التخزينية التي تكمّل مجموعة منتجات “آكسيس” المتنوّعة.
وتستقبل “أكسيس كوميونيكيشنز” زوار معرض “إنترسك 2016” من 17 إلى 19 يناير، ضمن جناحها رقم 12-H في القاعة S1، بمركز دبي للمؤتمرات والمعارض.