دبي – مينا هيرالد: تستهل “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، عام 2016 بإطلاق المبيعات المحلية والدولية لمشروع “هاربر فيوز” السكني الفاخر في “منطقة الجـزيرة”، أبرز المناطق الحيوية ضمن مشروع “خور دبي” العصري المتكامل الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة في خور دبي التاريخي. وتنطلق المبيعات في كل من دبي ونيودلهي وكراتشي يوم 23 يناير، وفي مدينة مومباي يوم 24 يناير 2016.

ويتألف “هاربر فيوز” من برجين يضمان 51 طابقاً مع ثلاثة طوابق في المنصة الرئيسية (البوديوم)، ليكون المشروع الجديد المجمع السكني الأكثر ارتفاعاً ضمن “منطقة الجزيرة”، والذي ينفرد بموقعه الحيوي الاستثنائي بما يضمن أروع الإطلالات على المناطق المحيطة به.

وتتمتع كافة الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على خور دبي، والمرسى الأنيق الذي يضم ناد لليخوت، ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، والأفق العمراني لوسط مدينة دبي الذي يمثل “برج خليفة” أبرز ملامحه. وتشكل “محمية رأس الخور”، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية برعاية منظمة “اليونسكو”، مجموعة من الأراضي الرطبة ذات التنوع الحيوي الكبير والتي تحتضن ما يزيد على 67 فصيلة من الطيور المائية. كما يوفر “هاربر فيوز” إطلالات فريدة على مشروع جديد سيكون من المعالم العمرانية البارزة في المدينة، وسيتم الكشف عن تفاصيله قريباً.

ويحيط بمنطقة الجزيرة ممشى خور دبي الرائع بطول 4.5 كيلومتر، مما يتيح للسكان خيارات متنوعة لأرقى أساليب الحياة العصرية. كما يسهل الممشى الوصول إلى باقة مميزة من المرافق بما في ذلك المساحات المخصصة للفعاليات، وصالات العرض، والمعالم المائية، إضافة إلى فندق عصري من “فيدا للفنادق والمنتجعات”، بما يثري أجواء المشروع على كافة المستويات.

ويقع مشروع “هاربر فيوز” على مقربة من حديقة خضراء واسعة، كما أنه يحتضن أكثر من 750 وحدة سكنية فاخرة تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، فضلاً عن مجموعة من الشقق الفسيحة في منصة البوديوم. كما يضم المشروع 14 فيلا مؤلفة من طابقين مع مدخل مخصص ومواقف لركن السيارات. وتقدم منازل البينتهاوس من فئة “الدوبلكس” في المشروع إطلالات من جهتين على أفق المدينة الساحر وأحد المعالم العمرانية المرتقبة ضمن “خور دبي”. كما سيحظى سكان “هاربر فيوز” بإطلالات مفتوحة على جسور تم تصميمها بأناقة للربط بين منطقة الجزيرة وكامل المشروع.

ويجمع “خور دبي” الذي يبلغ حجمه ثلاثة أضعاف حجم وسط مدينة دبي – بين نمط المعيشة العصري في المدينة والمعالم الطبيعية للخور، كما يقع على مسافة قريبة من “مطار دبي الدولي”. ويجري تطوير “منطقة الجزيرة”، حيث يقع مشروع “هاربر فيوز”، لتكون واحدة من أبرز المعالم السياحية في دبي؛ حيث ستضم نادٍ فاخراً لليخوت ، ومرسى عالمي المستوى مع مرفأ، ومجموعة من الفنادق ومتاجر التجزئة الراقية والعديد من خيارات الترفيه الأخرى.

وبهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يعتبر ’هاربر فيوز‘ أحد أرقى الوجهات السكنية في ’خور دبي‘، مما يعكس التزامنا الجاد والمستمر بتطوير مشاريع متكاملة تمثل الجيل الجديد من المجمعات السكنية الذكية المتكاملة. وينفرد ’هاربر فيوز‘ بكونه المشروع السكني الأكثر ارتفاعاً في ’منطقة الجزيرة‘ موفراً إطلالات لا مثيل لها في موقع حيوي. ويحتفي المشروع بأساليب الحياة في المراسي الراقية، وتشكل الوحدات السكنية فيه خياراً مثالياً لنخبة العملاء الذين يتطلعون إلى الإقامة في أجواء هادئة في قلب المدينة على مقربة من باقة شاملة من المرافق التي تلبي كافة تطلعاتهم واحتياجاتهم”.

وتتجسد في التصاميم المعمارية لمشروع “هاربر فيوز” جماليات الفنون الهندسية الكلاسيكية، عبر توظيف الزجاج والمواد الفاتحة اللون بما ينسجم مع البيئة المحيطة. وانسجاماً مع الرؤى التطويرية السباقة التي تمتاز بها كافة مشاريع “إعمار”، يمتاز المشروع بطابعه المستدام بيئياً واعتماده أعلى معايير الكفاءة في استهلاك الطاقة.

وتشمل المرافق العصرية التي يحتضنها المشروع مركز للياقة البدنية مجهزاً بالكامل إضافةً إلى أحواض السباحة، ومجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي المتواجدة في الطابق الأرضي. ومن المقرر أن يتضمن المشروع مداخل مخصصة والعديد من الردهات المنفصلة التي توفر خدمة الكونسيرج.

ويضمن التصميم الدقيق لمنازل المشروع توفير مساحات مريحة للمعيشة مع غرف نوم فسيحة ومفعمة بالهدوء. كما يوظف ديكورها الداخلي سمتي المناظر الخلابة والضوء لتعزيز نمط الحياة الفاخر الذي توفره. وتتكيز الشقق بأرضيات ساحرة من البلاط بلون الكريم الذي يبدو أشبه بخلفية حيادية تنسجم مع الأنماط والألوان الهادئة لهذه البيئة ذات الواجهة المائية الخلابة. كما يوفر المشروع للسكان والزوار سهولة التنقل من خلال نظام نقل مستدام ومتكامل يتضمن خطوط الترام التي تمر عبر مختلف مناطق “خور دبي”.

وسيتم إطلاق مبيعات المشروع على أساس أولوية الحضور يوم 23 يناير 2016 اعتباراً من الساعة 10 صباحاً في “مركز مبيعات خور دبي” الذي يستقبل العملاء الراغبين بالإطلاع على المناظر الساحرة للمشروع. كما يمكن للعملاء زيارة “إعمار بافيليون” في وسط مدينة دبي لحجز الوحدات. من جهة ثانية، سيتم إطلاق المبيعات الدولية في نيودلهي ضمن فندق “ذي أوبيري” وفي كراتشي ضمن “مركز مبيعات إعمار” اعتباراً من الساعة 10 صباحاً يوم 23 يناير، وبنفس التوقيت يوم 24 يناير في مومباي في “سانت ريجيس”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 1688 366 9714+ (دولي) أو 36227 800 (داخل الإمارات العربية المتحدة)، أو البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae. ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.emaar.com للاطلاع على مستجدات الأعمال الإنشائية.