دبي – مينا هيرالد: بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة ستنشأ مجموعة “اينوك” قريباً في رأس الخيمة مركز “اينوك تسجيل” لفحص وتسجيل المركبات.

يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات سموه ودعمه المستمر لمشروعات تطوير وتحديث المرافق العامة لإمارة رأس الخيمة والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المرورية والتخفيف على أفراد المجتمع وتحسين الخدمات. وسيتم تنفيذ هذه الخطوة الهامة من خلال تكليف شركة “اينوك تسجيل” بتحمل أعباء هذه الخدمة والمشاركة مع شرطة رأس الخيمة في تقديمها، وبالتعاون كذلك مع هيئة رأس الخيمة للموارد.

وتأتي هذه التوسعة في إطار خطط “اينوك تسجيل” الرامية إلى تعزيز حضورها في أنحاء الدولة لا سيما في الإمارات الشمالية لتلبية طلب العملاء المتزايد بشكل متواصل.

ومن جانبه قال سعادة جمال أحمد الطير، رئيس هيئة الموارد العامة في حكومة رأس الخيمة: “نحن سعداء للغاية بشراكتنا الجديدة مع “اينوك تسجيل” التي تحظى بسمعة طيبة رسختها على مدار الأعوام الماضية ويتركز هدفنا دائماً على توفير أفضل خدمة ممكنة لسكان رأس الخيمة بالتعاون مع شرطة رأس الخيمة ونتطلع إلى تعزيز هذا التعاون ومواصلة عملنا مع “اينوك تسجيل” في الأعوام المقبلة لتعزيز خدماتنا”.

وأوضح سعادة جمال الطير: “نشهد اليوم إنجازاً كبيرا آخر لمجموعة “اينوك” ويسعدنا ان نتعاون مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في اطلاق هذا المركز المبتكر الذي يجسد التزامنا المتواصل بتطبيق افضل الممارسات العالمية في هذا القطاع والذي يرسخ في الوقت ذاته مكانتنا كمزود رائد لخدمات القيمة المضافة التي تضفي مزيدا من الراحة علي حياة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات وفق أرقي المعايير العالمية”.

كما قال سعادته: “إن افتتاح الموقع الجديد لفحص وتسجيل المركبات نستكمل من خلاله خطوة مهمة على طريق خصخصة الخدمات المرورية وتحويلها إلى خدمة عامة في متناول الجميع في أماكن تواجدهم من أجل تيسير هذه الخدمات وتشجيع السائقين وأصحاب المركبات على فحص وتسجيل مركباتهم وتفادي الأوضاع التي كانت تشكل هما كبيرا لهم بسبب محدودية المواقع المخصصة لفحص وتسجيل المركبات وارتباطها بإدارات المرور ومرافقها المحدودة”.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم “إينوك تسجيل”، التابعة لوحدة أعمال التجزئة في ” اينوك “، بإجراء كافة الفحوص والاختبارات الإجبارية والضرورية المطلوبة لتسجيل المركبات، حيث أصبحت “اينوك تسجيل” تمتلك وتدير 11 فرعاً ووحدتين متحركتين في دبي والشارقة تستخدمان أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة للفحص والاختبار، وفرق عمل متخصصة من المحترفين المؤهلين.

وتعليقاً على توقيع العقد الجديد قال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي في مجموعة “اينوك”: “تعد خطتنا الجديدة للتوسع في الإمارات الشمالية جزء رئيسي من التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا في دولة الإمارات. وسوف نواصل الاستثمار في تعزيز شبكة ’إينوك تسجيل‘ ضمن مختلف أرجاء الدولة”.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك”:”نحن ممتنون لحكومة رأس الخيمة على الثقة والمسؤولية التي أولتها حيث تسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا الراسخ بتعزيز سلامة المركبات. وقد ساهمت خبرتنا الممتدة في فحص المركبات في تعزيز مكانتنا كمركز الفحص المفضّل في الإمارات حيث نقدم خدمات فحص وتسجيل المركبات وفقاً لأرقى المعايير العالمية”.