دبي – مينا هيرالد: شركة “كيو ان اي انترناشونال” لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومقرها دبي، اعلنت ان فعاليات المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات “مايس ارابيا” في نسخته الرابعة ستقام في فندق “بلازو فرساتشي” دبي، والمقرر عقده في 1 و 2 مارس 2016.
الفندق المطل على شاطئ خور دبي في منطقة القرية الثقافية والذي افتتح ابوابه في نوفمبر 2015، هو الثاني في العالم الذي يحمل توقيع العلامة التجارية الشهيرة والفاخرة في عالم الأزياء “فرساتشي” ويضم العديد من القطع الفنية المميزة واللمسات الخاصة “بفيرساتشي” والتي تعطي انطباعا بالترف والفخامة. وقد قال احد المسؤولين في الفندق حول استضافة مؤتمر سياحة الأعمال والمؤتمرات ” ان استضافة كبار الشخصيات من مختلف دول العالم العربي يعطينا الفرصة المناسبة لعرض جمال الاعمال الفنية التي صنعت باتقان وباهتمام كبير ليكون هذا الفندق تحفة فنية كبيرة تمثل حقا نمط حياة “فرساتشي”.”
ان المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات “مايس ارابيا” في عامه الرابع يعمل على جمع افضل العاملين في هذا المجال من جميع انحاء العالم للقاء كبار المسؤولين التنفيذيين والمدراء رفيعي المستوى من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يعتبرون صناع القرار فيما يتعلق بأقامة المعارض والمؤتمرات وسياحة الأعمال الفاخرة، واكد على ذلك مدير “كيو ان اي انترناشونال” سيد ان. سي بالقول ” ان المؤتمر في نسخته الرابعة سيؤكد على الفرص الواردة والصادرة لسياحة الاعمال والمؤتمرات الفاخرة وهو ما يتوافق مع اقامته في فندق فاخر ومميز كفرساتشي، الا ان هذا الفندق لا يمثل فقط السحر والبريق الذي يأتي الى الاذهان بمجرد ذكر اسم مدينة دبي، وانما هو يعرض التكامل في جمال الفن الإيطالي مع الثقافة العربية”.
سيقدم المؤتمر فرصا متعددة للعاملين في القطاع سواء المحليين او العالمين للتخطيط لعقد اجتماعات احادية ومباشرة مع صناع القرار في المنظمات والمؤسسات المختلفة في دول الخليج وكذلك اهم المهتمين والقائمين في مجال السفر الفاخر. هذا الحدث هو منصة مثالية للتواصل و بناء العلاقات و مناقشة الفرص التجارية، في الوقت نفسه الذي سيستمتع فيه الحاضرين بتفاصيل التحفة الفنية الكلاسيكية الجديدة للمبدع “بلازو فيرساتشي”.
النسخة الثالثة من المؤتمر والتي عقدت بداية عام 2015، كانت منصة لعقد وتنظيم اكثر من 1800 اجتماع مثل اكثر من 50 وجهة سياحية مختلفة، لذا وبالحديث عن توقعات النسخة الرابعة من المؤتمر اضاف سيد ان.سي ” لقد درسنا بحرص النجاح الذي حققناه في تنظيم هذا المؤتمر وعلى مدى 3 سنوات، لذلك اتخذنا تدابير مختلفة لجعل هذا الحدث المرتقب أكثر إنتاجية للعاملين في هذا المجال وصناع القرار ايضا، وبالتالي خلق المزيد من الفرص لإتمام صفقات الأعمال”.

المؤتمر العربي لسياحة الأعمال والمؤتمرات 2016 سيضم العديد من المحاضرين و المتحدثين الرئيسيين وسيغطي عدة موضوعات عن القطاع مثل المعارض والمؤتمرات الصادرة من دول الخليج والاتجاهات العالمية والتحديات في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات و تعقيدات التعامل مع العملاء ذوي الملاءة المالية العالية على سبيل المثال لا الحصر.