المنامة – مينا هيرالد: أعلنت بي أيه سيستيمز اليوم عن تعيين مارك سيمبكينز في منصب نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيكون مسئولاً عن المنطقة.
وانتقل السيد سيمبكينز إلى مملكة البحرين بعد ان قضى ثلاث سنوات ناجحة في نيودلهي حيث كان مسئولاً عن إدارة مكتب بي أيه سيستمز هناك، وبانضمامه إلى فريق العمل الإقليمي، يستمر تطوير أعمال الشركة مع عملاء وشركاء بي أيه سيستمز في منطقة الشرق الأوسط.
وصرح السيد مارتن بينيت، المدير المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، قائلاً:” يسعدني التعاون من جديد مع السيد سيمبكينز، حيث سبق لنا العمل سويا من قبل في مملكة البحرين. وأثق أن خطوة تعيين مارك للعمل عن قرب معي ومع زملائنا في المنطقة سوف تدعم خبراتنا إقليميا، كما أنها تدلل على مدى أهمية الشرق الأوسط بالنسبة لشركة بي أيه سيستيمز”.
ويتمتع السيد سيمبكينز بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجالي الهندسة وأنظمة الدفاع، استطاع خلالها أن يفتح أسواقاً جديدة وأن يفوز بالعديد من المناقصات والعقود في عدة أسواق عالمية تمتد من جمهورية مصر العربية إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وقبل ان ينضم إلى فريق عمل الشرق الأوسط، كان يشغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة بي أيه سيستيمز في الهند.
ولا تعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة جديدة على السيد مارك سيمبتنز حيث سبق له أن عمل فيها لمدة كبيرة، حيث أشرف على عدة مشاريع لشركة سيمينز، وبليسي لأنظمة الدفاع، وشركة الينا ماركوني سيستمز (أيه ام إس) لأكثر من عقد من الزمان. بالإضافة إلى ذلك فإن السيد سيمبكينز شغل منصب نائب رئيس شركة بي أيه سيستمز لتطوير الأعمال في البحرين لمدة خمسة أعوام في الفترة من 2003 إلى 2008.
وقد علق السيد مارك سيمبكينز على عودته مرة أخرى للعمل في مملكة البحرين، قائلاً:” سعيد بعودتي مرة أخرى إلى منطقة الشرق الأوسط. واتطلع إلى المساهمة في استمرار تعزيز تواجدنا في المنطقة خاصة مع ازدهار قطاعي الطيران والهندسة هنا”.
وتشارك بي أيه سيستمز مرة أخرى في معرض البحرين الدولي للطيران، والذي سيقام في الفترة من 21 – 23 يناير 2016 في قاعدة الصخير الجوية، بهوية تراثية تعكس الشراكة القوية الممتدة بين مملكة البحرين وشركة بي أيه سيستمز.