دبي – مينا هيرالد:اختتمت فعاليات روائع الذهب والمجوهرات التي نثرت التألق والبريق على المتسوقين يوم أمس الأول الخميس الموافق 14 يناير بنجاح كبير، حيث جذبت الجمهور بما قدمته من عروض ترويجية وتخفيضات ضخمة على المشغولات الذهبية والمجوهرات في الفترة من 8 حتى 14 يناير، كما شهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات فعاليات مذهلة في متاجرها وقدمت تجارب استثنائية للحضور، إلى جانب استضافتها لكوكبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لمنتجاتها. هذا بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة داخل بعض متاجر الذهب والمجوهرات الموجهة للجمهور.
وقدّمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، للشركات في قطاع التجزئة فرصة المشاركة بشكل أكثر فاعلية في مهرجان دبي للتسوق من خلال هذا المفهوم المبتكر لتقديم عروض وأنشطة تتمحور حول قطاع الذهب والمجوهرات، وتمكنهم من استعراض علاماتهم ومنتجاتهم وخدماتهم المتميزة بصورة غير مسبوقة، وتحقيق فائدة أكبر بالوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، حيث عملت المؤسسة بشكل وثيق مع شركائها والعلامات التجارية لجلب هذا المفهوم الحصري إلى تجربة التسوّق، والذي يمنح المتسوقين عروضا استثنائية ويثري تجربتهم خلال فترة المهرجان.
مجوهرات دهاماني
قامت علامة المجوهرات الشهيرة “دهاماني” بإقامة فعالية متميزة داخل متجرها في دبي مول استضافت فيها المطربة المشهورة أصالة نصري كضيفة شرف، تم خلالها كشفت النقاب عن 7 ماسات نادرة ذات ألوان متفردة استخدمت في صنع 7 خواتم ذات تصاميم خلابة تعبر عن الرقي والفخامة من إبداع الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي حضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية. وحضر الفعالية سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة وسعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وأميت دهاماني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة مجوهرات دهاماني، الذين شاركوا المطربة أصالة، التي حضرت مع زوجها المخرج والمنتج الشهير طارق العريان، في الكشف عن تشكيلة الخواتم الماسية وتقديمها للحضور الذي شمل كوكبة من النجوم والمشاهير وعدد من المدونين والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أتيحت لهم فرصة تجربة قطع المجوهرات المتفردة والتقاط الصور.
سمرة للمجوهرات
تعاونت سمرة، علامة المجوهرات الفاخرة في دبي، مع رؤى الصبّان في تصميم إصدار حصري من الأساور المصنوعة من الذهب، والتي تمّ بيعها في متاجر سمرة للمجوهرات خلال روائع الذهب والمجوهرات. حيث قامت رؤى الصبان بزيارة المقر الرئيسي لسمرة للمجوهرات لتضع لمساتها الشخصية على تصميم السوارة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا والمرصعة بقطع الألماس النقي، وتم طرح عدد من محدود من الأساور في بوتيك سمرة فرع مول الإمارات خلال روائع الذهب والمجوهرات.كما قامت رؤى الصبان بمقابلة المعجبين والمتسوقين في بوتيك سمرة في مول الإمارات الذين قاموا بشراء السوارة من تصميمها.

مجوهرات كورلوف
ضمن أمسية رائعة من أمسيات مهرجان دبي للتسوق 2016، نظمت علامة المجوهرات الراقية “كورلوف” حفل عشاء خاص داخل متجرها في دبي مول، كشفت فيه عن مجموعتها الحصرية للعرائس، وذلك بحضور سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، والمطربة الخليجية المعروفة بلقيس التي حلّت ضيفة شرف على السهرة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من عملاء “كورلوف” ومجموعة من الضيوف، وريم أبوسمرة. كما أطلقت “كورلوف” مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، للفوز بفرصة حضور الفعالية ومقابلة بلقيس في المتجر، وتشمل ذكر الأسباب التي تجعلهم مناسبين لحضور الفعالية، وربحت في المسابقة رضوى ربيع، وهي طالبة إعلام من جامعة الشارقة. بالإضافة إلى إطلاق حملة ترويجية قدمت فيها خصومات تصل إلى 30% على الساعات والمجوهرات في بوتيك كورلوف في دبي مول.
هارفي نيكلز
قام متجر هارفي نيكلز بالتعاون مع خبير في مجال الألماس بتنظيم ورشة عمل للعملاء لتوسيع مداركهم حول الألماس من حيث مصدره والإختلافات ما بين الأنواع المختلفة (4cs) إلى جانب تقديم نصائح لاكتساب خبرات احترافية حول المجوهرات.

مجوهرات داماس
أطلقت مجوهرات داماس خلال روائع الذهب والمجوهرات حملة متميزة شملت تقديم خدمة فورية ومجانية في متاجرها لتنظيف الذهب والمجوهرات، إلى جانب عرض تقديمي للزوار حول العناية بالمجوهرات والمشغولات الذهبية، كما أهدت الحضور باقة العناية بالمجوهرات عند شراء أي من منتجاتها. وتمكن المتسوقون من استعادة البريق والتألق على المقتينات الثمينة بالإستفادة من الخدمات الإحترافية عند زيارة أي من متاجر داماس في دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، ميركاتو، دبي فستيفال سيتي مول، مركز الغرير، سيتي سنتر مردف، بالإضافة إلى الإستفادة من التخفيضات والحسومات الكبيرة على الأسعار التي وصلت إلى 50% على مجموعة مختارة من التصاميم.

مجوهرات فولي فولي
تقدم مجوهرات فولي فولي تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من المجوهرات في متاجرها حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق.

مجوهرات روبيرتو كويْن
قامت علامة روبرتو كويْن بإقامة فعالية متميزة في متجرها في مول الإمارات، حيث أطلقت 3 مجموعات ذهب جديدة تميزت بتصاميمها الخلابة، وشملت مجموعة فالكون ومجموعة تاناكيلا ومجموعة فانتاسيا. كما استعرضت مجوهرات روبرتو كوين في متاجرها تشكيلة نادرة من المجوهرات الفاخرة خلال روائع الذهب والمجوهرات.

بلومينغديلز
قدمت بلومينغديلز ورشة عمل حول الأحجار الكريمة في دبي مول بتاريخ 13 يناير، تعاونت فيها مع خبير في الأحجار الكريمة، حيث قام بمشاركة خبراته حول كيفية تأثير أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة على شخصية الفرد من حيث زيادة الطاقة الإيجابية والحد من الطاقة السلبية.
سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى
1 يناير– 1 فبراير
تستمر سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى في تقديم جوائز رائعة للمتسوقين في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير والتي تمنح عشرات المتسوقين بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز كبرى، حيث تقدم كل يوم ثلاث جوائز، الأول قدرها 1 كيلوغرام من الذهب، والثانية نصف كيلوغرام من الذهب، والثالثة ربع كيلوغرام من الذهب.وسيحصل المتسوقون على كوبون واحد للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم على الأقل في شراء الذهب والمجوهرات من أي من متاجر بيع الذهب المشاركة في الحملة الترويجية والتي تشمل متاجر ملبار للذهب والألماس، سكي للمجوهرات، مجوهرات الحسينة، عميرة للذهب والألماس، مجوهرات شيتلابيلي، مجوهرات إيليت، مجوهرات الأمين، مجوهرات بوبلي كيوالارام، مجوهرات سمارة، مجوهرات سيدرا، مجوهرات مينا، مجوهرات الرميزان، مجوهرات كاليان، مجوهرات جوي الوكاس.
سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي
كما ستقدم سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز تصل إلى 5 كيلوغرامات من الذهب، حيث سيحصل خمسة فائزين محظوظين أسبوعياً 200 غرام لكل منهم من الذهب لكل منهم ولمدة 4 أسابيع، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان. وسيحصل المتسوقون على فرصة الدخول في السحب عند إنفاق 100 درهم على الأقل في إحدى مراكز التسوق المشاركة.تواريخ السحوبات: 7 و 14و 21 يناير و1 فبراير 2016.
تنطلق في الفترة من 15 حتى 25 يناير روائع الموضة والأزياء وتقدم العديد من الفعاليات المبهرة التي تجمع ما بين الأزياء والترفيه، ويستمر مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين في تقديم أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق… يهديك الروائع”.