الخُبر- مينا هيرالد: ضمن خطوة أخرى في طريق تعزيز نجاحها في المملكة، أعلت نسبريسو، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج أجود أنواع القهوة المعبأة، عن تحقيق إنجازٍ آخر في خطتها التوسعية في المملكة العربية السعودية، مع افتتاح سابع متجر لها وذلك في قرية القصيبي بمدينة الخبر.

وتم إطلاق المتجر الجديد في قرية القصيبي بهدف تلبية الطلب المتنامي نتيجة ازدياد أعداد محبي قهوة نسبريسو وتنامي شعبيتها في المنطقة الشرقية، وتشكل خبراً ساراً لسكان مدينة الخبر باعتبار أن قرية القصيبي تعتبر من أبرز الوجهات للتسوق وفنون الطهي. وبإطلاق هذا المتجر، تصبح منطقة الشرق الأوسط من أسرع المناطق نمواً في العالم بالنسبة لشركة نسبريسو.

وتعليقاً على الافتتاح، قال جورج سيوفي، الرئيس التنفيذي لشركة السقيا الدولية، الموزع الحصري لعلامة نسبريسو في المملكة العربية السعودية: “يعتبر سوق المملكة من أكبر الأسواق في العالم استهلاكاً للقهوة وذلك بحسب التقارير العالمية، ويأتي اطلاق البوتيك الجديد بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها “نسربيسو” لتلبية الطلب المتزايد على القهوة في مختلف أسواق المملكة، ونحن سعداء أن نكون حاضرين في مختلف المناطق لتقديم تجربة فريدة، استثنائية وممتعة لمحبي القهوة، إضافة إلى تقديم أحدث أجهزة صنع القهوة بأنواع تلبي مختلف متطلبات المستهلكين”.

من جانبه، قال بيير ديبايل، المدير الإقليمي لنسبريسو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والكاريبي: “شهدت نسبريسو نمواً متواصلاً وحققت نجاحات متتالية في المملكة على مدار السنوات القليلة الماضية. ويوفر متجرنا الجديد في مدينة الخُبر مكاناً جديداً للاستمتاع بأرقى تجارب القهوة، وهذا دليل على حيوية وديناميكية علامتنا التجارية في المملكة. ونحن نطمح إلى مواصلة تطوير علامتنا التجارية من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة في منتجاتنا وتقديم خدمة متميزة”.

وخلال حفل الافتتاح استمع الحضور والمدعوين بلوحة فنية استعراضية للمهندسة زهرة الناصر والذي قام برسم لوحات رملية تحاكي الإصدارات المحدودة من نسبريسو وهم أموتيما من رواندا، وتانيم من المكسيك، كما شهد الحضور تجربة متميزة لاعداد وصفات خاصة من القهوة.

ويقدم متجر نسبريسو للعملاء تجربة تتسم بالرحابة والراحة لتذوق القهوة والتسوق مع تخصيص أماكن لعرض التشكيلة الواسعة من قهوة غران كرو، بالإضافة إلى ركن خاص بالإكسسوارات الملحقة بجوار المجموعة الكاملة لماكينات نسبريسو لتتلاءم مع كافة أنماط حياة وأذواق العملاء، إضافة إلى مجموعة منتقاة من خبراء القهوة لاضافة المزيد من التميز لتجربة العملاء.

كما تم تصميم المتجر لتقديم خدمة شخصية مميزة وتلبية متطلبات عملاء نسبريسو. ويقدم أخصائي القهوة في المتجر للراغبين تجربة فن تذوق قهوة نسبريسو بالإضافة لإلى تجارب إرشادية شخصية وشاملة حول التشكيلة الواسعة من قهوة غران كرو. ويمكن لزوار المتجر أيضاً معرفة المزيد عن عالم نسبريسو بما في ذلك نظام التخمير والاستخراج وماكينات القهوة والإكسسوارات الملحقة.