دبي – مينا هيرالد: أعلنت برايتكوف (NASDAQ: BCOV) الشركة الرائدة في تقديم الخدمات السحابية للفيديو أن أكيو وثير الرائدة في معلومات الطقس والوسائط الرقمية قد حققت نمواً غير مسبوق في عدد مشاهدات الفيديو على الشبكة بفضل التوسّع الأخير على الشبكة مع جدار فيديو AccuWeather.com. وأوضحت أكيو وثير أن خاصية الموقع المركزة على الفيديو المشغلة من سحابة الفيديو برايتكوف والمطورة من برايتكوف جاليري أدت إلى زيادة مشاهدة الفيديو بأكثر من 300% عام 2015 مقارنة مع العام السابق وذلك مع ولوج المستهلكين من حول العالم إلى محتوى الفيديو من أكيو وثير للحصول على آخر الأخبار والتوقعات المحلية للطقس وتغطية من موقع الحدث ومحتوى من المستخدمين.

ابتكار تجربة جدار الفيديو
سعياً منها إلى تقديم المعلومات الحساسة عن الطقس عبر الفيديو على الشبكة، اعتمدت أكيو وثير على خدمات الفيديو السحابية من برايتكوف للوصول إلى المشاهدين من حول العالم. وقد عززت أكيو وثير مؤخراً تجربة مشاهدة أشرطة الفيديو على الشبكة بفضل مبادرة جدار الفيديو التي أطلقتها لتسهيل البحث في مكتبتها الواسعة من الفيديوهات عن الطقس ومشاهدتها ومشاركتها. ونتيجة لذلك، تم تطوير جدار الفيديو على يد برايتكوف جاليري. ويجمع جدار الفيديو التقارير عن حال الطقس والتقارير الإقليمية والفيديوهات التي كثرت مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمحتوى من المستخدمين وآخر الأخبار عن العواصف والطقس والصحة.

تعاونت أكيو وثير مع برايتكوف لإطلاق جدار الفيديو في غضون أسابيع قليلة. وتضمن التصميم أيضاً دمجاً مع جوجل أناليتيكس وتويتر وفايسبوك ما يسمح لأكيو وثير بتعقب قنوات البيانات الأساسية ومعرفة ما يفضله المشاهدون وفهم سلوكيات الجمهور.

الشراكة تحقيقاً لدقة أكبر ولنتائج حميدة
نتيجة لمبادرة جدار الفيديو ولتجربة المستخدم المعززة، شهدت أكيو وثير زيادة في المشاهدات على الشبكة بنسبة 300% سنة بعد سنة حتى وصل أن شاهد المستخدمون المحتوى المعد على مدى 15 سنة في شهر واحد. ولا شك إن قدرة برايتكوف فيدوي كلاود على تعزيز القدرات استجابة إلى الطلب الكبير على فيديوهات الطقس على الشبكة الذي غالباً ما يتزامن مع العواصف كانت من المتطلبات الأساسية التي دفعت أكيو وثير إلى اختيارها شريكاً تكنولوجياً.

كما تقوم أكيو وثير بالاعتماد على منصة برايتكوف لتوفير للمشاهدين تجربة انسيابية من المشاهدة على أجهزة متعددة من خلال تطبيقات أكيو وثير على iOS وأندرويد الفائزة بجوائز عديدة. وتقدم برايتكوف فيديو كلاود و برايتكوف جاليري معاً لأكيو وثير الأدوات المتقدمة وحلول الفيديو ذات الأداء المتقدم لجعل فيدوهاتها عن حال الطقس في متناول المشاهدين على الشبكة من حول العالم.

اقتباس
وتقول تريش ميكيتا، نائب رئيس استراتيجية الوسائط الرقمية من أكيو وثير في هذا الصدد “ينظر المستهلكون من حول العالم إلى أكيو وثير على أنها المصدر الموثوق عالماً للمعلومات عن الطقس والرائد الرقمي في هذا المجال. ونولي أهمية كبيرة إلى القدرة على تغطية آخر التطورات عن حال الطقس وعرض المحتوى بفعالية من خلال فيديوهات يمكن مشاهدتها على الأجهزة والمنصات كافة. ونعتبر برايتكوف شريكاً تكنولوجياً حيوياً يساعدنا على تحقيق رؤيتنا وإضفاء الطابع الشخصي على الطقس لمساعدة الأشخاص على تحسين حياتهم. اخترنا برايتكوف ونستمر في تعميق العلاقة معها لأنها تتمتع بقدرات تكنولوجية متقدمة وهي أفضل من يساعدنا على الإيفاء بالعهد الذي قطعناه بالدقة الفائقة مع Superior Accuracy™ والموثوقية”.