دبي – مينا هيرالد: ندعوكم للتعرف على آخر الإبداعات الفنية في سيتي ووك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، مع انطلاق فعالية “معرض الفن في سيتي ووك” المخصصة لعرض مجموعة من الأعمال الفنية المميزة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.
ويعد “معرض الفن في سيتي ووك” الفعالية الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، كما يعتبر منصة مثالية للفنانين والمصورين الذين يودون عرض أعمالهم أمام الجمهور. ويقام المعرض أيام الجمعة والسبت من 11:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً في أنحاء سيتي ووك، وبإمكان زوار الوجهة العصرية التعرف على بعض من أجمل الأعمال التي يبدعها فنانو المنطقة.
ويشهد المعرض مشاركة فنانين جدد كل شهر، فمثلاً تُعرض خلال شهر يناير أعمال للفنانة الهندية ألاكاناندا راي التي تستعمل اسم “ألوكا” في أعمالها التي تعكس معاني الحب والمرح والحرية ضمن رسومات بالألوان المائية والزيتية وألوان الأكرليك.
وتتوفر أيضاً في المعرض أعمال الفنان الروسي ماكسيم كوشيرشينكو، الفنان الانطباعي الذي يسعى إلى تجسيد لمسات الرسام الإيطالي أميديو موديلياني والرسام الأمريكي جون سنغر سارغنت، إضافة إلى الجمع بين لمسات الفنانين اليابانيين يوشيتومو نارا وآيا تاكانو وتايو ماتسوموتو وماساكي يواسا.
وتشارك في المعرض كذلك الفنانة المصرية ليلى الحفناوي التي تقطن في دبي وتعمل في مجال الهندسة المعمارية وتعشق الفنون. وتعكس أعمال ليلى الحفناوي مختلف جوانب المواقع الحضرية والطبيعية الرائجة حول العالم. وتعرض الفنانة ليلى الحفناوي أعمالها في “معرض الفن في سيتي ووك” خلال شهر يناير.
يذكر أن سيتي ووك يحتل موقعاً استراتيجياً في منطقة السطوة التي تتوسط مناطق دبي السكنية الفاخرة وأحدث المشاريع العمرانية. ويضم سيتي ووك أكثر من 50 متجراً ومطعماً مع مجموعة منوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية والإقليمية.
وتساهم أجواء سيتي ووك المريحة في الهواء الطلق والمقاهي المنتشرة حوله وخيارات المطاعم المنوعة التي تتمتع بإطلالات ساحرة على أفق مدينة دبي، في جعله وجهة مثالية لاجتماع أفراد العائلة والأصدقاء. كما يعتبر سيتي ووك وجهة راقية يتوقع لها أن تنمو لتصبح بمثابة مدينة داخل مدينة.