دبي – مينا هيرالد: تعود فعالية “السوق الموسمي” (فعالية “حاويات الأزياء” سابقاً)، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق، بحلة جديدة وبمضمون أكبر وأشمل في دورتها الثالثة، حيث حرص منظمو المهرجان على البناء على العوامل التي ساهمت في نجاح الفعالية في العاميين الماضيين، وتنويع المضمون لاستقطاب المزيد من الزوار من العائلات من مختلف الجنسيات. وسيمنح “السوق الموسمي” العائلات والأفراد لحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي ستقام في الهواء الطلق على مدى 10 أيام، حيث سيبدأ باستقبال زواره ابتداءاً من يوم الخميس الموافق 21 يناير إلى يوم السبت الموافق 30 يناير في برج بارك وسط مدينة دبي.

كما ستتيح فعالية “السوق الموسمي”، فرصة الإنتقاء من تشكيلة واسعة من المنتجات المستدامة في بيئة ثقافية إبداعية تضفي على عملية التسوق طعماً وبعداً آخرين، وتشمل المنتجات المعروضة تشكيلة من الأزياء الإكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب والديكورات المنزلية والقرطاسية ومستحضرات التجميل، إضافة إلى الإختيار من الأطعمة العضوية في أجواء متفردة. كما سيتيح الفرصة خلال هذه الدورة لرواد الأعمال الناشئين في مجال اللياقة البدنية والموسيقى والترفيه والتصميم عرض خدماتهم على الزوار.

ويقدم السوق الموسمي لرواده فرصة عيش تجربة عالمية جديدة تماما في دبي، ومفهوما مبتكرا وغير مسبوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يشكل سوقاً مؤقتاً ومبتكراً يمنح الفرصة للعديد من مصممي الأزياء الموهوبين والتجار الواعدين لإطلاق منتجاتهم في أجواء عائلية تشمل العديد من الفعاليات الممتعة، والتي تشمل العروض الحية للموسيقى والدراما والفقرات الاستعراضية والشعر على خشبة المسرح، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، كما يستضيف باقة مختارة من أفضل شاحنات الطعام والمطاعم المستقلة، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل، وجلسات تفاعلية مع الخبراء في مجلس الحوار على مسرح “Talk Box”، كما سيحصل الأطفال على فرصة تعلم واكتشاف مهارات جديدة مع مصممي العلامات التجارية من خلال فعالية “صندوق الألعاب”.

كما يقدم السوق الموسمي هذا العام مسرح مهرجان دبي للتسوق #mydsf، والذي ستنظم أكاديمية ريد بول للموسيقى من خلاله حفلات رائعة لأبرز الفنانين الصاعدين في الدولة والمنطقة، ويشمل جدول الحفلات الفنان الصاعد عصام حمد “كوزمو” من البحرين وآرون كيم من الإمارات ومنسق الأغاني دي جي مو والفنان زيد حمدان ومنسق أغاني دي جي الشهير سكوت فورشاو، إلى جانب الفرقة التي حققت انتشاراً وأعلى مبيعات عالمياً هولافونيك من أصل بريطاني والتي انطلقت من دولة الإمارات، وفرقة كارل أند ريدا مافيا، والفنان آدم بلنش والفنان فرانسوا كروسبي والفنان ستيفون لامار والفنان عبو، وستحيي حفل افتتاح السوق الموسمي الفنانة المتميزة جوليانا داون.

ويجمع السوق الموسمي في رحابه أكثر من 80 علامة تجارية جديدة محلية وإقليمية لا تتوفر في متاجر التجزئة التقليدية، وتشمل “آرمي أوف ون”، “بوم أند ميلو”، “ديبورا هيننج”، “دي باي داليا”، “ذا هيبيستر”، “نيون إدج”، “ميكرون”، “وست إل آي”، “ليتل فراشة”، “ذا كوارتر كولكيتف”، “تويستد روتس”، “ستوديو مانهاتن” و”هوتليتك”. ويمكن للجميع زيارة السوق الموسمي في الأوقات ما بين الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً أيام الجمعة والسبت، ويتاح الدخول للفعاليات وكافة الأنشطة المتوفرة بالمجان. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dsfmarketotb.ae/

يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق … يهديك الروائع”.