دبي – مينا هيرالد: قرع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة “الصفوة للخدمات المالية الإسلامية”، اليوم جرس التداول في سوق دبي المالي احتفالاً بإدراج أسهم الشركة ضمن “السوق الثانية” لتداول أسهم شركات المساهمة الخاصة. حضر الاحتفالية سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “الصفوة للخدمات المالية الإسلامية” أصبحت يوم 26 نوفمبر 2015 أول شركة مساهمة خاصة تدرج أسهمها في “السوق الثانية” بسوق دبي المالي.

وقد رحب سعادة عيسى كاظم بإدراج أسهم “الصفوة للخدمات المالية الإسلامية في السوق مشيراً إلى أن “السوق الثانية” تمثل قيمةً مضافةً للشركات والمستثمرين على حد سواء، حيث تُتيح للمستثمرين إنجاز عمليات التداول ضمن بيئة نظامية متطورة ومن خلال أنظمة التداول الالكترونية، كما تُمكن شركات المساهمة الخاصة، التي تلعب دوراً مهماً في النشاط الاقتصادي، من الاستفادة من المزايا العديدة التي يمنحها الإدراج في الأسواق المالية.

ومن جانبه قال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي إن هذا الإدراج سيعزز مكانة الشركة على النطاقين المحلي والإقليمي بهدف تقديم خدمات مالية متنوعة إلى أكبر عدد من العملاء الأمر الذي يمكننا من مواصلة تطوير أعمالنا وجذب قاعدة مستثمرين على نطاق واسع بما يلبي تطلعات الشركة لتوسيع نشاطها في الأسواق المحلية والاقليمية.