دبي – مينا هيرالد: أعلن دويتشه بنك اليوم عن التوسع في أنشطته البحثية المتعلقة بأسهم الملكية في مركز دبي المالي العالمي، حيث ينضم إلى فريق العمل ثلاثة محللين مختصين في هذا المجال مع التركيز بشكل خاص على أبحاث أسهم الملكية في الأسواق الناشئة.

وبهذه الخطوة يتسع نطاق أبحاث ودراسات أسهم الملكية التي ينفذها فريق الأبحاث والتي تتناول الأسواق الناشئة من مقر البنك في مركز دبي المالي العالمي، بحيث تغطي حالياً قطاع النفط والغاز، والاتصالات، والإعلام، والمعادن والتعدين، والخدمات، والرعاية الصحية، والسلع الاستهلاكية الكمالية، والسلع الاستهلاكية الأساسية، والنقل، والكيماويات، والعقارات، هذا إضافة إلى تغطية الأبحاث سابقاً لأسواق أسهم الملكية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا الصدد قال باسكال مورا، رئيس قسم أبحاث أسهم الملكية في الأسواق الناشئة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية: “يسرنا في هذا اليوم أن نعلن عن التوسع في منصتنا الرائدة والمتخصصة في أبحاث الأسواق الناشئة انطلاقاً من مقر البنك الاقليمي في مركز دبي المالي العالمي. لقد أصبح فريق الأبحاث الآن يضم تسعة محللين يغطون 12 قطاعاً في 9 أسواق في مجال الأسواق الناشئة، مما يتيح تغطية فريدة لتنفيذ أبحاث نوعية في هذا المجال ويساهم في تعزيز مكانة دويتشه بنك كأحد أبرز منصات الأبحاث في المنطقة وأكثرها شمولاً”.