أبو ظبي – مينا هيرالد: قام سعادة السيد راشد مطر الصيرى نائب مدير مكتب وزارة الخارجية بدبي، وفخامة السيد باول فوكس قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والمناطق الشمالية اليوم بكشف النقاب عن إثنين من أرقى الخدمات و اللتان تقدمان “تجرية البلاتينيوم” لطالبي تأشيرات المملكة المتحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد تم تصميم الخدمات الجديدة خصيصاً للعملاء الذين يرغبون في الجلوس والاسترخاء في حين يتم الإهتمام بطلب تأشيرتهم سواء في مركز تقديم الطلبات، أو في مكاتبهم أو منازلهم. يمكن استخدام الخدمتين للحصول على التأشيرات الطويلة للمملكة المتحدة الأكثر شعبية بين المسافرين.

الخدمة الأولى التي تقدم أقصى درجات الراحة الراحة هي “خدمة طلبات التأشيرات النقالة حسب الطلب” والتي تعطي متقدمي الطلبات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة الخيار لاستكمال طلب التأشيرة، بما في ذلك تسجيل القياسات الحيوية من المنزل أو المكتب أو أي مكان يختارونه.

هذه الخدمة متاحة للأفراد والمجموعات، مثل موظفي الشركات، أو الأسر، الذين يفضلون عدم الذهاب الى مراكز تقديم طلبات التأشيرة. بدلا من ذلك، فإن فريق صغير سيحضر إلى الموقع الذي يختاره مقدم الطلب عملية التسجيل القياسات الحيوية (أخذ بصمات الأصابع والصورة الشخصية).

تكلفة الخدمة تبدأ من 750 جنيه استرليني / 4500 درهم للأفراد، مع أسعار مخفضة للمجموعات اعتماداً على حجم المجموعة. لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة، أو الحجز يرجى التواصل على الإيميل UKvisaondemandGulf@vfshelpline.com.

الصالة الجديدة “بلاتينيوم لاونج” ستفتح أبوابها للعملاء اليوم في مركز طلبات التأشيرات في وافي مول دبي. الصالة هي الأولى من نوعها التي تقدمها المملكة المتحدة في أي مكان في العالم، وتتوفر حصرياً لطالبي تأشيرات المملكة المتحدة.

تقدم صالة الخصوصية والراحة بعيدا عن صخب مركز تقديم طلبات التأشيرات الرئيسي. يمكن للعملاء الاسترخاء في كشك خاص بهم داخل صالة هادئة وحديثة، في حين يقوم موظفو في اف اس جلوبال بالإهتمام بالعملية برمتها، من خدمة السائق الخاص من وإلى مركز تقديم طلبات التأشيرات، و حتي استكمال استمارة الطلب والدفع.

معالجة طلبات أسرع هي بطبيعة الحال إحدى معايير الخدمة، ويمكن للعملاء الذين يختارون التمتع بالصالة أن تصلهم وثائقهم في أماكنهم بعد 3-5 أيام من تقديم طلباتهم، أو في غضون 24 ساعة إذا اختاروا للترقية إلى خدمة تأشيرة الأولوية القصوى.

تكاليف الخدمة الإضافية 435 جنيه استرليني/ 2600 درهم، وتتوفر للعملاء الذين يقدمون طلباتهم لدى مركز تقديم طلبات تأشيرات المملكة المتحدة في دبي فقط.

الملامح الرئيسية لصالة “بلاتينيوم لاونج” تشمل:
• أولوية خدمة التأشيرة وفقاً لمعايير تجهيز التأشيرات في غضون 3-5 أيام
• خدمة السائق – من وإلى مركز تقديم طلبات التأشيرات لأي مكان في دبي
• الخصوصية والراحة، في مكان مخصص بعيداً عن مركز تقديم الطلبات الرئيسي.
• تأمين اتصال واي فاي، غير متوفر في أي مكان آخر في مركز تقديم الطلبات
• مساعدة كاملة واحد لواحد مع ملء استمارات تقديم الطلب وتسديد الدفعات عبر الإنترنت
• خدمة التنبيه بالرسائل القصيرة للحصول على تحديثات طلب التأشيرة
• خدمة الساعي الشخصي لإعادة جوازات السفر والوثائق الى بابك
• المشروبات والوجبات الخفيفة
• بطاقة أويستر مجانية لشحنها واستخدامها في نظام النقل العام في لندن

إدخال خدمات جديدة يمثل خطوة أخرى إلى الأمام في الجهود التي تبذلها المملكة المتحدة لتقديم خدمة تأشيرات متميزة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى المعالجة القياسية الممتازة، يمكن الآن للعملاء طلب باقات الخدمة الإضافية “بريميوم” و “بلاتينيوم” التي تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية.

الزوار الإماراتيين إلى المملكة المتحدة لايزالون قادرين على الاستفادة من خدمة الإعفاء من التأشيرات الإلكترونية، للرحلات القصيرة، لمدة تصل إلى ستة أشهر في المرة الواحدة. كان هناك أكثر من 54,600 عملية تسجيل من الإماراتيين في نظام الإعفاء من التأشيرات الإليكترونية في العام الماضي. ويمكن الحصول إعفاء واحد من التأشيرات الإليكترونية على الإنترنت، دون الحاجة لحضور لمركز تقديم طلبات التأشيرات. ومع ذلك، حاملي جوازات سفر دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون بانتظام أو في وقت قصير، قد يجدون أنه من الأفضل لهم الحصول على تأشيرة دخول متعددة، لأن الإعفاء من التأشيرات الإليكترونية كما يجب الحصول عليه قبل 48 ساعة من المغادرة على الأقل. في العام الماضي، تم تجهيز طلبات التأشيرة من المواطنين في إطار أربعة أيام في المتوسط.

وقال فخامة السيد باول فوكس قنصل عام المملكة المتحدة في دبي والمناطق الشمالية متحدثاً عن إطلاق الخدمات الجديدة “يسعدني أن أعرض اثنين من الخدمات الرائدة الجديدة في العالم اليوم، و التي من شأنها أن توفر المستوى التالي من الرفاهية لعملائنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء كانت السرعة أو الراحة هي الأولوية، هذه الإضافات الممتازة لخدمة التأشيرات تعد عملائنا ترحيب بريطاني عظيم منذ البداية رحلتهم إلى المملكة المتحدة “.

واضاف السيد سريناراينان سانكاران – الرئيس التنفيذي للعمليات لفي اف اس جلوبال بالشرق الأوسط، “نحن نقوم بتقديم خدمات التأشيرات في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2002، و نعمل بشكل مستمر على تحديث خدماتنا وفقاً لاحتياجات ومتطلبات المتقدمين في هذه المنطقة. نحن نعتقد أن خدمة طلبات التأشيرات النقالة حسب الطلب وصالة “بلاتينيوم لاونج” تعيد تعريف المرونة والراحة للمسافرين المتوجهين إلى المملكة المتحدة، ونحن واثقون من تقديم مستويات عالية من الرضا للمتقدمين الذين يختارون هذه الخدمات “.