دبي – مينا هيرالد: أعلنت “مجموعة الطاير” اليوم عن خططها لافتتاح أول متجر لعلامة التجزئة الشهيرة “بلومينغديلز” في دولة الكويت خلال ربيع عام 2017، وذلك ضمن إطار شراكة استراتيجية مع شركة “مايسيز إنك” الأمريكيّة. وبذلك يكون المتجر الجديد ثاني متاجر “بلومينغديلز” خارج الولايات المتحدة بعد النجاح الكبير لمتجر “بلومينغديلز دبي” الذي تم إطلاقه عام 2010، وقبل الافتتاح المرتقب لمتجر العلامة في “الماريه سنترال” بأبوظبي عام 2018.
ويمتد متجر “بلومينغديلز” الجديد لبيع الأزياء ومنتجات الجمال والإكسسوارات بمساحة تزيد على 93 ألف قدم مربعة تتوزع على 3 طوابق من “مول 360″، وجهة التسوق الفاخرة في دولة الكويت والتي ترسي معايير جديدة منذ افتتاحها عام 2009.
ويلتزم متجر “بلومينغديلز الكويت” بالسير على نهـج العلامة النيويوركية المرمـوقة، والوفـاء بوعدها في تقديم خدمات لا تضاهى على مستوى العالم عبر توفير تجارب استثنائية للتسوق الفاخر ضمن فئات رئيسية للمنتجات، وتحقيق التكامل بين الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي لتحسين تجربة المتجر وخدماته الشخصية، وتوفير قائمة منتقاة من أجود أنواع المنتجات والسلع لمنح العملاء قيمة حقيقية.
وبهذه المناسبة، قال تيري جيه. لندغرن، رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين لدى شركة “مايسيز إنك”: “يشكل افتتاح متجر ’بلومينغديلز الكويت‘ خطوة مهمة أخرى في استراتيجيتنا الرامية إلى استثمار الإمكانات العالمية المذهلة لعلامتي ’بلومينغديلز‘ و’مايسيز‘، وكلاهما تتمتعان بسمعة مرموقة في عالم البيع بالتجزئة. ونحن نواصل تعلم أفضل السبل الممكنة لترجمة مزايا هاتين العلامتين إلى عملائنا الدوليين، ونتوقع لمتجرنا الجديد في الكويت أن يرتكز على نجاح تجربة ’بلومينغديلز‘ بدبي”.
من جانبه قال طوني سبرينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “بلومينغديلز”: “تعد الكويت واحدةً من أرقى أسواق الموضة في العالم، ويسرنا في ’بلومينغديلز‘ أن نخدم عملائنا الحاليين والجـدد في هـذه الدولة. ونعتقد بأننا سنرسي بعـداً جديداً في عالم الموضة والأناقة، الأمـر الذي لطالما تميزت به علامة ’بلومينغديلز‘ حول العالم”. وأضاف سبرينج: “يعتبر هذا المشروع أيضاً أحدث خطوة لنا ضمن إطار علاقتنا المميزة مع ’مجموعة الطاير‘ التي تتشارك معنا نفس الالتزام بالجودة والخدمة. وقد نجحنا معاً بجعل ’بلومينغديلز دبي‘ واحداً من أكثر متاجرنا ربحية، ولدينا توقعـات مماثلة كذلك إزاء متجرنا الجديد في الكويت”.
بدوره قال خالد الطاير، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في “مجموعة الطاير”: “بعد إطلاق أول متاجر ’بلومينغديلز‘ العالمية في دبي قبل 6 سنوات، يسرنا أن نوسع شراكتنا الناجحة مع ’مايسيز إنك‘ عبر إطلاق المتجر الجديد في دولة الكويت. ويوفر لنا ’مول 360‘ المكان الأمثل لاستضافة متجر ’بلومينغديلز‘ في البلاد”. وأردف الطاير: “سنوفر من خلال المتجر الجديد عروضاً فريدة تواكب احتياجات السوق الكويتية، فضلاً عن العديد من المفاهيم والابتكارات المميزة التي نثق تماماً بأنها ستسر خاطر العملاء في دولة الكويت”.
وقال محمد جاسم المرزوق، رئيس مجلس الإدارة في “مجموعة التمدين”: “مع افتتاح متجر ’بلومينغديلز‘ في ’مول 360‘، فإننا نوفر للعملاء واحدة من أفضل علامات التجزئة في الولايات المتحدة. ونحن إذ يسرنا استضافة متجر ’بلومينغديلز‘ في مركزنا، فإننا واثقون تماماً بأن حضورهم هنا سيثمر عن فائدة كبيرة لعلامتينا التجاريتين”. وأضاف المرزوق: “يعتبر ’مول 360‘ وجهة التسوق الأبرز في دولة الكويت، ولا شك أن حضور علامة ’بلومينغديلز‘ سيعزز مكانتنا في البلاد. كما أن اختيار الكويت لاستضافة ثاني متاجر ’بلومينغديلز‘ العالمية يشكل دليلاً ملموساً على رقي المستهلك الكويتي واهتمامه الكبير بأحدث التوجهات العالمية الفاخـرة. ونحن واثقــون بأن المتجر الجديد سيحقـق نجاحاً كبيراً، وننتظر افتتاحه بفارغ الصبر”.
يشار إلى أن “مجموعة الطاير” ستتولى إدارة وتشغيل متجر “بلومينغديلز الكويت” بموجب اتفاقية ترخيص مع شركة “مايسيز إنك”.