عمان – مينا هيرالد: تماشياً مع خططها الاستراتيجية لتعزيز مكانتها لتصبح المنصة الأولى للتلفزيون الشامل في المنطقة، أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن إطلاق قناة الأفلام الثالثة، beIN Movies 3، المتخصصة بعرض أحدث أفلام هوليوود المميزة.

وتأتي إضافة قناة الأفلام الثالثة بعدما ضمت beIN مؤخراً عدداً من القنوات الحصرية إلى محفظتها وذلك ضمن اتفاقية مع شبكة “تيرنر” التابعة لتايم وارنر. وستتوفر هذه القنوات حصرياً على شبكة beIN المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي ” Cartoon Network”، بومرانغ ، أفلام تيرنر الكلاسيكية TCM، قناة الأخبار HLN، CNN HD سي أن أن (بتقنية فائقة الدقة).

يأتي الإطلاق الجديد إثر اقتحام beIN فضاء الإعلام الترفيهي مؤخراً احتفالاً بذكرى 12 عاماَ على تأسيسها. وتعرض beIN في قنواتها الثلاثة المخصصة للأفلام beIN Movies 1,2,3 مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة. وبهذا تتوقع ارتفاعاً كبيراً في عدد المشتركين على خلفية الإطلاق الجديد بينما تعتزم إطلاق ست قنوات ترفيهية إضافية بتقنية HD في الربع الثاني من 2016.

وتعليقاً على إطلاق القناة الأفلام الثالثة، قال السيد / يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية :”شهدت الأسابيع المنصرمة العديد من المحطات الاستراتيجية أعلنا خلالها عن تقديم محتوى ترفيهي مميز في المنطقة، وهو ما يعزز مكانتنا وموقعنا. فقد تم إطلاق محفظتنا الترفيهية وبدء التعاون مع تيرنر، وبهذا أعلنّا عن دخولنا هذا الفضاء ونستعد للكشف عن المزيد من المحطات البارزة التي تعزز مكانتنا في صدارة هذا القطاع. إلى جانب ذلك، لا زلنا نعمل على توسيع العروض الرياضية والأفلام والترفيه وتقديم الأفضل في البرمجة العالمية على شبكتنا. لقد كانت الاستجابة من المشتركين مشجعة جداً ونود أن نواصل هذا المشروع معهم بإطلاق محتوى نوعي يلائم جميع أفراد العائلة”.

تتوفر القناة الجديدة للمشتركين الحاليين بشبكة beIN بدون أي رسوم إضافية على القناة رقم 52 على دليل البرامج الإلكتروني الخاص بـ beIN. ويمكن للمشتركين الجدد الاستمتاع ببرمجة عالمية المستوى من خلال الحصول على الاشتراك الأساسي مقابل 10 دولارات أميركية وما فوق.

تتضمن باقات الاشتراك في beIN أحدث الأفلام الضخمة وبرامج الترفيه العائلي من مسلسلات جديدة وبرامج علمية وأخرى للاطفال إلى جانب عروض رياضية مميزة من كرة القدم الإقليمية والدولية، والتنس،
والرغبي، والجولف، والفورمولا ون، وألعاب القوى وتعرض جميعها وفق أحدث التقنيات الحديثة. وحصلت beIN على حقوق التغطية الحصرية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016 (يورو 2016) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وستعرض على أربع قنوات خاصة بالحدث هي beIN SPORTS MAX 1,2,3,4.

تتميز beIN عن مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع ثقافة المنطقة والمشاهدة العائلية. وتحتوي أجهزة استقبال beIN على ميزة متقدمة هي “تحكم الأهل” التي تتيح للوالدين التحكم بالمحتوى الذي تشاهده الأسرة والصغار.