دبي – مينا هيرالد: تطلق “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، مبيعات الوحدات السكنية ضمن مشروع “هاربر فيوز” السكني الفاخر في “منطقة الجـزيرة”، أبرز المناطق الحيوية ضمن مشروع “خور دبي” العصري والمتكامل والممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة في خور دبي التاريخي. وتنطلق المبيعات في كل من دبي ونيودلهي وكراتشي يوم 23 يناير، وفي مدينة مومباي يوم 24 يناير 2016.

بأسعار تبدأ من 956,888 درهم، سيتم إطلاق مبيعات الوحدات السكنية الفاخرة التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث ومنازل بنتهاوس على أساس أولوية الحضور وذلك يوم السبت 23 يناير 2016 ابتداء من الساعة 10 صباحاً في “مركز مبيعات خور دبي”.

وباستطاعة العملاء كذلك الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على أفق وسط مدينة دبي من “ذا تيراس” في “خور دبي”، أحدث الوجهات لأرقى أساليب الحياة العصرية في دبي، أيام الجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 مساءً، حيث تقدّم عربة الطعام المتنقلة الخاصة بسلسلة “فيدا للفنادق والمنتجعات” تشكيلة متميزة من أشهى المأكولات.

وبالإضافة إلى المناظر الخلّابة، يوفر “ذا تيراس” في “خور دبي” منطقة مخصصة للأطفال تثري أوقاتهم بالعديد من الأنشطة المُسلية، إضافة إلى الإنترنت اللاسلكي المجاني.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 1688 366 9714+ (دولي) أو 36227 800 (داخل الإمارات العربية المتحدة)، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae