دبي – مينا هيرالد: أكّدت “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عزمها على المشاركة في “معرض دبي العقاري” للدخول إلى هونج كونج التي تعتبر إحدى أبرز الأسواق العالمية الواعدة بالنسبة لها.

وتعتزم الشركة استعراض مشروعها الضخم في “معرض دبي العقاري- هونج كونج”، المقرر انعقاده في شهر يناير الجاري في “مركز هونج كونج للمعارض والمؤتمرات” بالتعاون مع “دائرة الأراضي والأملاك في دبي”، وسط توقعات قوية بأن يستقطب حضور نخبة من أبرز المستثمرين ورواد القطاع العقاري في هونج كونج والصين. وتتطلع “فالكن سيتي أوف وندرز”، من خلال المشاركة في الحدث المهم، إلى فتح قنوات جديدة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين في هونج كونج. وتسعى الشركة أيضاً إلى تعزيز الاهتمام المتزايد وتلبية الطلب المتنامي من المستثمرين في الصين وهونج كونج على العقارات ذات العائدات المالية الواعدة في دبي.

ويتطلع المستثمرون في العقارات من الصين وهونج كونج إلى الاستثمار في دبي كونها تقع ضمن أأمن الأسواق الدولية. وتتزايد أعداد المشترين الذين يُظهرون اهتماماً كبيراً بمشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” لما يتمتع به من مكانة رائدة ضمن السوق العقارية إلى جانب مزايا استثنائية أبرزها المفهوم الفريد المتمثل في “العالم في مدينة” وموقعه الاستراتيجي. ويُعد مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، الممتد على مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع، مجمعاً سكنياً وسياحياً وتجارياً وترفيهياً ضخماً يتخذ شكل الصقر الذي يمثل شعار دولة الإمارات. وسيحتضن المشروع أبرز المعالم العمرانية المستوحاة من حضارات العالم.

وقال السيد الحارث بن سالم الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب المدير العام لشركة “فالكن سيتي أوف وندرز”: “يُعتبر المستثمرين من هونج كونج والصين من أبرز المستثمرين العقاريين الذين يستهدفون الأسواق العقارية الرائدة في العالم ومنها إمارة دبي، والتي تحمل فرصاً استثنائية حيث تتميز

بسوق عقارية تَعِد بعائدات مالية مُربحة ومستقرة، ولهذا السبب تحديداً فإنهم من ضمن المستثمرين في المشروع. لذا فإنّنا ننظر بتفاؤل نحو “معرض دبي العقاري” في هونج كونج، والذي سيوفر بلا شك

منصة مثالية بالنسبة لنا لتعزيز أطر التواصل الفعال مع المشترين الحاليين والمحتملين، فضلاً عن تسليط الضوء على المشاريع المميزة التي تجعل “فالكن سيتي أوف وندرز” إضافة قيّمة لمشاريعهم الاستثمارية بسبب خططنا الحالية الطموحة وبسبب وضع القطاع العقاري المحلي المتميّز الذي تشهده دبي في ظل الاستقرار الاقتصادي والنمو المطرد.”

واختتم الموسى: “نتوقع أن نواصل النجاح الكبير المترتب عن مشاركتنا الناجحة في الدورة الأخيرة من “معرض دبي العقاري” الذي أقيم مؤخراً في الهند. ونلتزم من جانبنا خلال مشاركتنا في الدورة الجديدة في هونج كونج بمواصلة مساعينا الرامية إلى ترسيخ حضور مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” كوجهة رائدة تقدم فرصاً استثمارية استثنائية للمستثمرين في هونج كونج والصين.”

ويبرز مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” باعتباره الوجهة المثالية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لأهم المستثمرين، لا سيّما وأنه يوفر خيارات واسعة من الشقق والفلل المستوحاة من مختلف التصاميم المعمارية العالمية. ويضم المشروع مرافق مرموقة ومتعددة الأغراض بما فيها مراكز تجارية ومدينة “فالكن فن سيتي” الترفيهية ومراكز عائلية ومرافق رياضية ومؤسسات تعليمية.