دبي – مينا هيرالد: تستمر نوفو سينماز، والتي فرضت نفسها بقوة على سوق معارض الأفلام في منطقة الشرق الأوسط، في توسيع تواجدها في المنطقة. حيث أعلنت اليوم، بعد النجاح الكبير لافتتاح أحدث صالاتها السينمائية في مجمع التجزئة الجديد “سوق التنين 2” التابع لشركة “نخيل”، عن خططها لمواصلة التوسع في المنطقة خلال عام 2016.
وتأتي الرؤيا الأولى لخطط التوسع لعام 2016 بالتزامن مع افتتاح الصالة المرتقبة في سوق التنين 2. حيث تضم صالة العرض الجديدة 1800 مقعداً عبر 12 قاعة عرض، وتستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال عرض الأفلام، وتحتوي على أماكن جلوس فسيحة ووسائل راحة فخمة لتضمن للحاضرين “أوقاتاً لا تنسى”. وتقدم الصالة تجربة سينمائية استثنائية للجميع.
واحتفلت نوفو سينماز بإطلاق صالتها الجديدة في سوق التنين 2 بالعرض الأول لفيلم Concussion من بطولة نجم هوليوود الكبير ويل سميث، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مستوحاة من التقاليد الصينية والتي تتضمن رقصة التنين، وفنون قتالية، وحفل شاي صيني تقليدي، وفن التخطيط الصيني، والاستمتاع مع الجمهور بأداء من كبار فناني الصين. وتلقّى كل ضيف تذكاراً مكتوباً بخط اليد حول حفل الإطلاق المذهل.
وفي إطار افتتاح الصالة الجديدة علّقت ديبي ستانفورد كريستيانسن، المديرة التنفيذية لنوفو سينماز: “نشعر بفخر كبير لافتتاح أحدث صالات نوفو سينماز في سوق التنين 2. حيث تتماشى هذه الصالة الجديدة مع رؤيتنا التي نسعى فيها لتقديم تجربة لا تنسى من البداية وحتى النهاية لعشاق السينما في منطقة الشرق الأوسط. لقد اخترنا هذا الموقع الاستراتيجي لنتمكن من جذب جمهورٍ مستهدفٍ فريد من نوعه يشمل السكان المحليين في منطقة الورقاء وانترناشونال سيتي والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى المتسوقين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ومن ضمنها عُمان والمملكة العربية السعوية، الذين يأتون إلى دبي في عطل نهاية الأسبوع.”
وتسعى نوفو سينماز ضمن خططها التوسعية لعام 2016 إلى زيادة عدد شاشات عرضها من 129 في عام 2015 إلى ما يزيد عن 200 شاشة خلال عام 2016، وإطلاق عددٍ من المواقع الإضافية خلال هذا العام من

ضمنها المركز المرتقب في ’آي إم جي عالم من المغامرات‘ وهي أكبر مدينة ملاهي داخلية مكيفة في العالم خلال الربع الثاني من العام الحالي، بالإضافة إلى ’نورث غيت مول‘ في قطر.
وتتابع ضمن استراتيجيتها لهذه السنة إزاحة الستار عن صالة العرض المتعددة الموجودة في ’دبي فيستيفال سيتي‘ والتي يتم تجديدها حديثاً، حيث تنفرد الصالة بشاشات 7 نجوم و’آي ماكس‘ مع توسع إضافي لـ 6 شاشات عرض أخرى، وصالة العرض المتعددة في ’ابن بطوطة مول‘ والتي تتضمن شاشتي عرض 7 نجوم مع ردهة مخصصة للشخصيات الهامة بالإضافة إلى التجديدات التي أُجريت على الصالات الموجودة في ’ميغا مول‘ و’البحيرة‘ ما يضمن تقديم خدمات ممتازة للعملاء في جميع مواقع نوفو سينماز.