الكويت – مينا هيرالد: أعلن “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال”، الذي يعتبر من بين أفضل خمسة مستشفيات للأطفال في العالم، ومقره العاصمة البريطانية لندن، عن إطلاق تطبيق GOSH Global المجاني، الذي يتيح لخبراء الرعاية الصحية من مختلف أرجاء العالم إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات شاملة لكافة التخصصات السريرية وأفضل الاستشاريين في العالم، فضلاً عن ميزة خاصة تجعله بمثابة نظام إحالة فوري لعلاج المرضى بأسرع وقت ممكن.

ويهدف “مستشفى جربت أورموند ستريت للأطفال” إلى تبسيط طريقة إحالة المرضى، وخاصة مع تنامي حالات تحويل المرضى على مستوى دول العالم. كما سيساعد التطبيق خبراء الرعاية الصحية حول العالم في استعراض الخدمات والاستشارات المتاحة في “مستشفى جريت أومروند ستريت” بكبسة زر واحدة.

وفي هذا الشأن قال تريفور كلارك، مدير الخدمات الدولية في “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال”: “ندرك بأن شركائنا في كل مكان حول العالم بحاجة إلى طريقة سهلة للوصول إلى قاعدة بيانات للخدمات والاستشاريين، ويرغبون بإيجاد وسيلة سهلة وفعالة لإحالة المرضى. ولأننا نبذل كل ما بوسعنا لتقديم رعاية صحية رفيعة المستوى لمرضانا، فإننا سعداء لقدرتنا على مطابقة هذه الخدمة المتميزة مع عمليات إحالة سريعة وسلسلة”.

وتعالج وحدة الخدمات الخاصة والدولية للمرضى في “مستشفى جريت أورموند ستريت” أكثر من 5 آلاف طفل من حوالي 80 دولة سنوياً. وقد أعدت الخدمة لتوفير إحالات وعلاج للمرضى من مختلف دول العالم، وتتميز بوجود فريق عمل متخصص متعدد اللغات حرصاً على تقديم تجربة سلسلة وعالية الكفاءة للمرضى.
يعالج “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال” نحوي ألفي مريض من منطقة الشرق الأوسط سنوياً، وخاصة المرضى من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وأظهرت دراسة للمستشفى بأن:

1 من كل 10 مرضى من دول الخليج يسافرون للحصول على رعاية متخصصة
تم إرسال أكثر من 1000 مريض من الكويت إلى لندن خلال العام 2013
يختار 25% من مواطني الإمارات الحصول على رعاية طبية في الخارج
يفضل 65% من الكويتيين الحصول على رعاية طبية في الخارج
وفي المملكة العربية السعودية، يبلغ عدد السكان الذين يسافرون لغرض السياحة الطبية حوالي 200 ألف
في العام 2010، حصل نحو 3 آلاف مواطن قطري على رعاية طبية في الخارج.

المزيد من المعلومات عن تطبيق GOSH Global:
تطبيق جديد مجاني يسهل إجراء الإحالات للمرضى الخصوصيين والدوليين للحصول على العلاج اللازم.
يمكن للمستخدمين استعراض باقة واسعة من التخصصات السريرية المتوفرة للمرضى الخصوصيين والدوليين، فضلاً عن عرض قائمة ضخمة للاستشاريين الطبيين الأفضل حول العالم.
يمكن للمستخدمين البحث عن المستشار باستخدام الاسم أو التخصص، أو البريد الالكتروني الذي يقدمه المستشار، أو حتى الاستفسار مباشرة من فريق “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال” المتخصص في الإحالات الطبية.
يستجيب فريق المستشفى المتخصص بالإحالات لكافة الاستفسارات خلال يومي عمل فقط.

للمزيد من المعلومات حول مستشفى “جربت أورموند ستريت”، يمكنكم زيارة www.gosh.com/kw
للمزيد من المعلومات حول تطبيق GOSH Global، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني sarah.morgan@gosh.nhs.uk .

وتجدر الإشارة إلى أن “مستشفى جريت أومورند ستريت للأطفال” يعد مركزاً رفيع المستوى للرعاية الطبية، ولديه أكثر من 50 أخصائياً طبياً من مختلف التخصصات. ويقدم المستشفى علاجات حديثة لأندر حالات أمراض الأطفال وأكثرها تعقيداً بفضل مركزه الرائد في البحوث الطبية.

منصة “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال” في معرض ومؤترم الصحة العربي
من المقرر أن يشارك “مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال” ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي (آراب هيلث)، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 إلى 28 يناير 2016. ويمكن اختبار وتحميل التطبيق عند المنصة رقم Z1C14 في جناح المملكة المتحدة، كما يمكنكم التحدث مع فريق عمل المستشفى حول الخدمات الطبية المقدمة. وسيكون تريفور كلارك، مدير الخدمات الدولية متوفراً لإجراء المقابلات.