دبي – مينا هيرالد: ضمن سلسة عروض الأزياء المتجولة التي تقام خلال روائع الموضة والأزياء بمهرجان دبي للتسوق، استمتع جمهور دبي ومحبي الأزياء الراقية، بتجربة متميزة خلال عرض الأزياء الذي قدمته علامة s*uce الراقية يوم 23 يناير في منطقة برج بلازا وسط مدينة دبي بالتعاون مع “إعمار” و”باريس غاليري”، حمل عنوان “في حب الإطلالة البوهيمية”، في مشهد رائع ضم معالم برج خليفة الخلابة كخلفية للعرض.
وتحولت منطقة برج بلازا إلى مشهد بوهيمي مستوحى من الطبيعة والأزهار والصناديق الزجاجية، وتميزت العارضات بمظهرهن الذي اعتمد الماكياج الطبيعي، أما الملابس فقد تميزت بطابع ارتداء الألوان الزاهية والنقوش والخامات المختلفة، كما قمن بوضع اكسسوارات شعر مستوحاة من باقات الأزهار، وتم استخدام عناصر كالبالونات الضخمة وحقائب التسوق وصناديق الهدايا، وتم تنسيق الاطلالات باختيار أثواب وقطع من العلامات تجارية عالمية وإقليمية مشهورة لمصممين معاصرين ومنهم Anaya و Dee by Dalia و Mochiو NoFuxو OTT و Zayan the Label و Alexis و Sretsis و Zimmerman وغيرهم.
وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بشكل وثيق مع متجر s*uce لأظهار عرض الأزياء بهذا الشكل الاستثنائي وبطابع بوهيمي باستخدام الديكور في منصة عرض الأزياء والموسيقى، إلى جانب مظهر العارضات من حيث الماكياج وتسريحات الشعر. وقامت المذيعة المعروفة شيرين متولي بافتتاح عرض الأزياء وتقديم مفهومه الذي يدور حول ” الإطلالة البوهيمية” مرتدية فستان أزرق أنيق مع كشكشة عند الصدر من علامة Zayan.
وتمتعت التصاميم باستخدام درجات لونية متعددة ونقشات الزهور والتطريز المعدني، بالإضافة إلى الخامات السميكة المحبوكة إلى جانب الاكسسوارات والأحزمة المزخرفة التي عكست الطابع البوهيمي والعقود التي تستخدم الأحجار الكبيرة، كما تم اعتماد استخدام الأزهار في الحقائب، مع الانتباه إلى التفاصيل حتى في الأحذية والصنادل، وتمّ تقديم تسريحات الشعر من “باريس غاليري”، والتي جاءت على شكل جدائل أو تركت الشعر منساباً مع اكسسوارات مصنوعة من الأزهار في تاج الشعر.
وارتدت العارضات ملابس من علامة NoFux فساتين تتمتع بالمظهر الأفغاني من حيث تعدد الطبقات والألوان المفعمة بالحيوية وحقيبة مستوحاة من التصاميم الهندية مع العديد من الزخارف والنقوش، كما ارتدت عارضة أخرى جاكيتا منقوشا من علامة Zayan إلى جانب طقم من علامة Dee by Dalia. كما ارتدت عارضة أخرى معطفا مصنوعا من الجلد الصناعي مع أزرار من الأزهار، ارتدته مع تنورة تزينها طبعات الأزهار باللون الأزرق.
أما علامة OTT فقد قدمت فستانا طويلا مذهلا ذو خامة ناعمة، مع تفاصيل دقيقة من زخارف الأزهار وحواف من الدانتيل. إلى ذلك، قدمت ستيلا جينز، كما قدمت تصاميم ارتدت عارضة أخرى جاكيتا مصنوعا من وبر الجمل مع ستيلا جينز مع فستانٍ ذو أكمام طويلة باللون الأصفر من علامة I’m Isola Marras واكتملت الإطلالة مع قلادة خشبية من Taleed.
وابتداءاً من 24 يناير يمكن شراء القطع المعروضة خلال عرض الأزياء من المتجر عبر الموقع الالكتروني: www.shopatsauce.com/instashop
يذكر أن عرض الأزياء المتجول من الفعاليات المبتكرة خلال الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، وتمت إقامة العرض الأول في منطقة حي الفهيدي التايخي يوم 18 يناير، ومن المقرر إقامة العرض المقبل والأخير في مينا بازار اليوم الاثنين الموافق 25 يناير. والذي سيكون بمثابة عرس هندي حقيقي تقوم فيه العارضات باستعراض تشكيلة فساتين الزفاف والأزياء الهندية التقليدية من العلامات التجارية في مينا بازار، بوجود فرقة هندية وسيتم تقديم الماكياج وتسريحات الشعر من “باريس غاليري”.