دبي – مينا هيرالد: استقبل سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، وفداً رسمياً رفيع المستوى من سريلانكا برئاسة وزير المالية، معالي رافي كارونانايكي. وعقد الطرفان جلسة نقاش تناولا خلالها سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين سريلانكا ودبي.

وخلال الجلسة قدمت إدارة المركز لمحة شاملة عن مجمل الأنشطة والخدمات التي يوفرها، كما سُلط الضوء على الطبيعية الديناميكية الفريدة التي يتسم بها قطاع الخدمات المالية في دبي.

وفي معرض حديثه عن الأطر التنظيمية الفائقة لمركز دبي المالي العالمي، أكد المحافظ على تميز المركز في تحقيق التكامل بين مجمل الاستراتيجيات المؤسسية لضمان الربط على نحو سلس بين بلدان الممر الجنوبي-الجنوبي.

وتعليقاً على الزيارة، قال سعادة عيسى كاظم: “نرحب بزيارة الوفد السريلانكي والتي أتاحت لنا فرصة مهمة لتبادل الخبرات في المجالات المالية والتنظيمية والقانونية، والتأكيد على التزامنا المشترك بتعزيز التعاون الثنائي وتشجيع الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بما يحقق المنفعة المشتركة لبلدينا وقطاع الأعمال ككل”.

واختتمت الزيارة بجولة في مركز دبي المالي العالمي، اطلع أعضاء الوفد خلالها على عمليات المركز وتعرفوا عن كثب على البيئة الحيوية التي يمتاز بها مجتمع الأعمال في دبي.