دبي – مينا هيرالد: سواء كان البحث عن أفضل بطاقات الائتمان أو الحصول على تأمين السيارات المناسب، يريد الأفراد طريقة سهلة للمقارنة و الفهم بين المنتجات المالية على الانترنت. compareit4me.com, الموقع الرائد للمقارنات المالية في الشرق الأوسط, سيمكن المستهلكين قريبا بمقارنة أسعار تأمين السيارات على الانترنت, و هي أحدث إضافة إلى مجموعتها من المنتجات المصممة لمساعدة الأفراد على اتخاذ قرارات مالية أكثر دقة واستنارة.
في محاولتها لتسهيل عملية اختيار التأمين على السيارات، compareit4me تهدف إلى أن تصبح مورد موثوق به لمساعدة الناس على مقارنة الأسعار و الخيارات المتوفرة لهم. الجمع بين التكنولوجيا المبتكرة و المعلومات الدقيقة تفتح بوابة للعملاء عبر الإنترنت للمقارنة بسرعة و توفير خيارات التأمين على السيارات من جميع شركات النقل الكبرى و اختيار السياسة التىي تناسب احتياجاتهم.
و لقد صرح جون ريتشاردز, الرئيس التنفيذي لمجموعة compareit4me, “لقد شهدت صناعة التأمين في جميع أنحاء العالم تحولاً مذهلا في الطريقة التي تعمل بها والشرق الأوسط لا يختلف عن غيره. يحتاج المستخدمون الى وسيلة سريعة و سهلة لمقارنة التأمين على السيارات و امتلاكنا هذه التكنولوجيا يسهل لهم العملية. بناء هذه التكنولوجيا من لا شئ ليست عملية سهلة، فقد استثمرنا الكثير من الوقت والمال في المشروع حتى أصبح على ما هو عليه الأن و من المثير أن نرى أنه على وشك الإطلاق . اذا كنا نستطيع مساعدة المستخدمين, كما اقترح المحللون لدينا، سنوفر للعملاء آلاف الدراهم سنوياً وهو بالضبط ما يهدف فريقنا الى تحقيقه. ”
إن اطلاق أول موقع مقارنات التأمين على السيارات سيسمح أخيراً للعملاء بأداء المقارنة في غضون دقائق. قدرة الحصول على الأسعار من شركات التأمين الرائدة في المنطقة بمجرد النقر على زر سيوفر للمستهلكين ليس فقط الوقت، بل و سيتم أيضا مساعدتهم في توفير المال. واستناداً إلى إطلاقها الخدمة مسبقا لتجريبها ، تقترح مجموعة compareit4me أن معظم المستخدمين سيوفرون 20 في المئة إلى 30 في المئة على الأقساط السنوية، مع عملية أخذ ما لا يزيد عن ثلاث دقائق .
و الأفضل من ذلك، compareit4me لن تسمح للمستخدمين بالمقارنة و الشراء عبر الإنترنت فقط، بل ستسمح لهم أيضاً في الحصول على السياسة التي تناسبهم عبر الإنترنت من خلال الموقع في غضون ساعات قليلة.
الإعلان عن هذه المبادرة تأتي من بعد 12 شهراً مليئين بالإثارة و النجاح لمجموعة compareit4me.com . ففي شهر سبتمبر نجحت المجموعة في الحصول على رأس مال بقيمة 3 ملايين دولار. بدأ التمويل عبر اس تي سي فينشرز، والتي تعتبر الذراع الاستثمارية لشركة الاتصالات السعودية، مع دعم من ومضة كابيتال، التي يرأسها فادي غندور مؤسس أرامكس، بالإضافة إلى سلطة واحة دبي للسيليكون .