دبي – مينا هيرالد: أعلن منظموا بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء عن فتح باب المشاركة أمام المقيمين بالدولة، لاختبار لياقتهم البدنية وقدرتهم على التحمل، من خلال حثهم على اجتياز التحدي المصمم خصيصا لرجال الاطفاء. حيث تم إضافة فئة الجمهور للبطولة التي تستضيفها الدولة في مارس، كما سيحظى الأطفال للمرة الأولى بفرصة المشاركة وهو الحدث الأول من نوعه في تاريخ البطولة على مستوى العالم.

يشجع التحدي أفراد الجمهور على اختبار لياقتهم البدنية إلى أقصى حد ممكن، واكتشاف إذا ما كانت لديهم القدرة على مجاراة المستويات البدنية العالية التي يتمتع بها رجال الاطفاء في الدولة. وينتظر الفائزين جوائز نقدية تبلغ قيمتها أكثر من 100,000 درهم. ويأتي الحدث برعاية وزارة الداخلية وبالتعاون مع 911 تشالنج بالشراكة مع نادي فيتنس فيرست الشرق الأوسط، لاختيار الأشخاص اللذين سيثبتون كفاءتهم البدنية من رجال ونساء. وسيبرز أيضا مدى أهمية اللياقة بدنية كعامل حاسم عندما يتعلق الأمر بإنقاذ الأرواح.

وتأتي أهمية البطولة في تسليط الضوء على التدريبات المكثفة التي يخضع لها رجال الإطفاء والمستويات العالية للياقة البدنية التي يجب أن يتمتعوا بها. وينطوي تحدي فئة الجمهور على عدد من المناورات، يجب إنهائها في غضون 35 دقيقة. وتهدف إلى دفع الجسم لأعلى مستويات التحمل، ومن شأنها أن تحدد الأشخاص المؤهلين للقيام بالتحدي الأصعب.

من جانبه قال جورج فلوكس الرئيس التنفيذي للعمليات بـ فتنس فيرست الشرق الأوسط: “نحن سعداء بكوننا جزء من هذه البطولة، ونأمل بأن ينجح هذا التعاون بإظهار دعمنا واعجابنا الكبيرين بالأبطال الميدانيين لدولة الإمارات”، وأضاف:” نتطلع لأن نعرف الجمهور على قسوة التدريب اللذي يستلزمه أداء رجال الإطفاء “.

بإمكان الأشخاص الراغبين بالمشاركة من التسجيل في فروع فيتنس فيرست التالية: أبو ظبي مول، مركز الفردان بالشارقة، جلفار تاور رأس الخيمة، سنتشري مول في الفجيرة، وفي دبي بكل من مردف سيتي سنتر، مركز الواحة، نادي ابن بطوطة، مركز برجمان، والموتور سيتي. مع العلم أن باب التسجيل سيبقى مفتوحا حتى 16 فبراير.