دبي – مينا هيرالد: تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، احتفلت مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم بالافتتاح الرسمي الكبير لـ «سيتي سنتر الشندغة» في منطقة الشندغة التاريخية بقلب دبي.

سيوفر «سيتي سنتر الشندغة» تجربة تسوق وترفيه عصرية في واحدة من أعرق مناطق دبي التاريخية، ويشكل الإضافة الأحدث على مشهد التجزئة في الدولة، إذ يعد المركز السابع في الإمارات العربية المتحدة والثالث عشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعلامة «سيتي سنتر» التجارية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم.

ويلبي المركز الجديد احتياجات السكان والسياح والعاملين في هذه المنطقة، إذ يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة تضم 75 متجر بما فيها «هايبرماركت كارفور»، و«سبلاش»، و«بيبي شوب»، و«ماكس فاشن»، و«شرف دي جيه». كما يوفر المركز عدد من خيارات الترفيه بما فيها مركز «ماجيك بلانيت» رقم 20 في الشرق الأوسط والذي يوفر تجارب ترفيه عائلية مميزة، بالإضافة إلى مجمع «فوكس سينما» بسبع صالات عرض، إلى جانب العديد من خيارات الطعام الدولية بما فيها عشرة مطاعم وجبات سريعة وأربعة مقاهي.

ويشكل افتتاح المركز الجديد لحظة فارقة في مسيرة أعمال مجموعة ماجد الفطيم، إذ يؤكد على مكانتها كمجموعة رائدة وسباقة في توفير وجهات تسوق وترفيه عصرية وذات مستوى عالمي تلبي احتياجات الأسواق والمجمعات السكنية المحيطة بها.

وفي معرض تعليقه على هذا الافتتاح، قال حمد اللواتي، مدير المراكز المجتمعية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “من موقعها المميز على مقربة من خور دبي التاريخي، شكلت منطقة الشندغة الخيار الأنسب لمجموعة الفطيم لافتتاح سيتي سنتر السابع لها في الدولة ولمواصلة مسيرتها في توفير مراكز تسوق عصرية للمجمعات السكنية التي تقطن وتعمل في المناطق المحيطة بها، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ويوفر «سيتي سنتر الشندغة» تجربة تسوق مريحة وقريبة تلبي الحاجة لوجود مركز تسوق عصري صغير نسبياً في دبي يوفر مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة، والمطاعم، وخيارات الترفيه العائلية المميزة”.

ويأتي «سيتي سنتر الشندغة» ليبني على النجاح الكبير الذي حققه هايبرماركت كارفور منذ افتتاحه في سبتمبر من العام 2002 وشكل وقتها أحد أول خمسة فروع من فروع هايبرماركت كارفور في الدولة. ويوفر المركز مجموعة مختارة بعناية من المتاجر والخدمات التي تلبي احتياجات التسوق اليومية والأسبوعية لسكان التجمعات المحلية القريبة، بالإضافة إلى السياح من زوار منطقة الخور التاريخية والمواقع التراثية الأخرى والمهنين والموظفين في المنطقة.

يوفر سيتي سنتر الشندغة مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 24,500 متر مربع على طابقين ويمتاز بتصاميم وديكورات ولمسات عصرية أنيقة ويراعي مختلف معايير الاستدامة.

وعقب افتتاح «سيتي سنتر معيصم» في سبتمبر من العام 2015 والافتتاح الناجح لمشروع التوسعة الطموح الذي شهده مول الإمارات “تطوير 2015″، يشكل «سيتي سنتر الشندغة» المشروع الكبير الثالث الذي تدشنه مجموعة ماجد الفطيم في الدولة على مدار الأشهر الستة الماضية. وتؤكد الاستثمارات المتواصلة للمجموعة على التزامها بتوفير وجهات تسوق مميزة تلبي احتياجات السكان والسياح وتوفر فرص وظيفية ومهنية وتثبت كفاءة وديمومة قطاع التجزئة في الشرق الأوسط.

واختتم اللواتي قائلاً: “يؤكد افتتاح سيتي سنتر الشندغة التزام المجموعة بمواصلة الابتكار والاستثمار لما فيه خير وصالح المجمعات والمناطق التي نعمل بها. ومع افتتاح سيتي سنتر الشندغة، تعمل مجموعة ماجد الفطيم على اقتران الملامح التراثية والتقليدية بلمسات عصرية وأفضل الممارسات المتبعة في عالم مراكز التسوق لتوفر وجهة تسوق مريحة ومستدامة تلبي احتياجات هذه المنطقة من التسوق والترفيه”.