دبي – مينا هيرالد: أطلق مجلس سيات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، سلسلة تتألف من أربعة ورش عمل بالتعاون مع شركة سي سي أم للاستشارات (CCM ) تركز على موضوع تقديم تجربة فريدة للعملاء وركزت الورشة الأولى التي تم استضافتها اليوم على فهم السوق وتوقعات العملاء.

وقد وضعت هذه السلسلة لتعليم العضوات كيفية بناء تجربة فريدة لا تنسى للعملاء في الشركات. واليوم وفي ظل البيئة التنافسية لعالم الأعمال، تسعى الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء لإيجاد طرق تتميز بها عن الأخرين.

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: “تبحث الشركات عن طرق جديدة للفوز بعملاء جدد، والحفاظ عليهم،” وأضافت: “لقد تعاونا مع شركة سي سي أم للاستشارات من قبل وذلك لأن ورش عملهم تقدم الكثير من المعلومات القيمة للعضوات، ومن خلال سلسلة ورش العمل هذه ستتمكن العضوات من التميز هذه السنة خصوصاً ونحن نتوقع تغيراً في المناخ الاقتصادي.”

وتعليقاً على ورشة العمل الأولى، تحدث السيد إدوارد متي، الشريك الإداري في شركة سي سي أم للاستشارات قائلاً: “في السوق التنافسية تفوز المؤسسات التي لا تقدم خدمة عملاء جيدة فحسب، ولكن الأهم من ذلك هو تقديم تجربة تميزهم بشكل واضح عن المنافسين بطريقة ملاءمة ومقنعة للعملاء.”

وخلال ورشة العمل التفاعلية، أخذ السيد إدوارد العضوات في رحلة لفهم “تجربة العميل” بشكل أفضل، كما قام بشرح الفرق بين الخدمة الجيدة والتجربة الممتازة، وما هي توجهات العملاء الأهم اليوم وما يحمله المستقبل من توجهات. كما قام السيد إدوارد بتقديم أمثلة واضحة عن المؤسسات التي تقوم بذلك بشكل جيد وما هي الأسباب التي ساعدتهم في تحقيق ذلك، ومن ثم بحث مع العضوات فيما إذا كانت شركاتهن مستعدة للتنافس في هذا السوق وما هي الخطوات اللازمة لتحقيق النجاح.

سيتم عقد ورشة العمل القادمة يوم 8 فبراير 2016 في مقر مجلس سيدات أعمال دبي في مبنى غرفة تجارة وصناعة دبي تحت عنوان: التطبيق العملي لرحلة العميل