أبوظبي – مينا هيرالد: حققت “مجموعة اتصالات”، شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، إنجازاً أصبح مقياساً عالمياً جديداً للتنافس في صناعة الاتصالات، عندما تم ترشيحها للفوز في 11 فئة من فئات جوائز المؤتمر العالمي للهواتف المتحرك العالمية المرموقة.

تعكس مجموعة الفئات التي تشارك فيها “مجموعة اتصالات” الدور الريادي الذي تقوم به المجموعة في تنمية وتطوير قطاع الاتصالات العالمي، لاسيما من حيث تركيزها على الابتكار الذي أصبح يلعب دوراً رئيسياً في تنمية قطاع الاتصالات والارتقاء به. وتتضمن هذه الفئات؛ أفضل خدمة حوسبة سحابية عبر الهاتف المتحرك؛ أفضل ابتكار عبر الهاتف المتحرك للأسواق الناشئة؛ أفضل ابتكار في الرعاية الصحية عبر الهاتف المتحرك؛ وأفضل خدمة موبايل كونكت عن فئة أفضل تصديق وتحقق من هوية؛ وفئة أفضل استخدام للهاتف المتحرك لأفضل حلول الدفع عبر الهاتف المتحرك.

وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من طلبات المشاركة في التنافس على جوائز هذا العام، إلا أن “مجموعة اتصالات” استطاعت وبما تمتلكه من مؤهلات قوية وخبرات متراكمة تحقيق هذا الإنجاز الكبير، وهو ما يؤكد على مكانتها الريادية في قطاع الاتصالات العالمي.

وحول منافسات هذا العام قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة “جي إس إم أي”، “خالص التهاني لكل المرشحين لنيل جوائز الهاتف المتحرك العالمية لهذا العام 2016”. مضيفاً “مع وصول عدد الطلبات المشاركة في التنافس على الفوز بجوائز هذا العام إلى أكثر من 930 طلب – وهو رقم قياسي – فإن المنافسات هذا العام ستكون بلا أدنى شك هي الأقوى على الإطلاق، وهو ما يعكس التنوع الهائل ووتيرة الابتكار السريعة عبر عالم الهواتف المتحركة”.

وقد تم الإعلان عن قائمة المترشحين في الأسبوع الماضي، في حيت ستعلن أسماء الفائزين خلال فعاليات المؤتمر العالمي لهواتف المتحركة، والذي ستجري فعالياته خلال الفترة من 22-25 فبراير المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية.