دبي – مينا هيرالد: ينتظر زوار ومتسوقو مهرجان دبي للتسوق موعداً حافلاً بالتشويق والإبهار خلال الأسبوع الختامي من مهرجان دبي للتسوق 2016، والذي يسدل ستاره يوم 1 فبراير بعد 32 يوماً من الفرح والبهجة، ويقدم جدول فعاليات حافل بالعروض الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة استكمالاً للأجواء الاحتفالية في كافة أرجاء دبي. كما يزخر المهرجان في الأسبوع الختامي بالمزيد من التنزيلات الإضافية والعروض الحصرية على أكبر العلامات التجارية العالمية ضمن محلات التجزئة الكبرى بأسعار لا تُصدّق.

ويتواصل تحقيق الأحلام مع اقتراب انتهاء المهرجان مع سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى، ولزيادة التشويق خلال الأيام العشرة المتبقية، فقد أصبح بإمكان من يشتري بطاقة سحوبات إنفينيتي الكبرى الحصول على بطاقة مجانية تخوله الدخول في سحوبات نيسان الكبرى، ما يعني فرصة إضافية للفوز بسيارات نيسان الرائعة، إلى جانب سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى المقدّمة بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق التي تقدم جوائز تصل إلى 5 كيلوغرامات ذهب إلى جانب العديد من الجوائز الفورية وفرصة للفوز بسيارة باثفايندر، فضلا عن المكافآت والجوائز المجزية من خلال السحوبات اليومية التي توفرها للمتسوّقين تحفيزا ومكافأة لهم على إنفاقهم.

كما يشهد الأسبوع الختامي انطلاق روائع العطور، والتي تنطلق في الفترة من 26 يناير حتى 1 فبراير2016، حيث يستضيف سيتي سنتر مردف الفعاليات الرئيسية في “حي العطور” الذي يحتضن مجموعة من الأنشطة في الغاليريا المركزية، كما تشمل الحملة كافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم والتي تتوزع في سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، مول الإمارات،وسيتي سنتر معيصم.
وتتضمن روائع العطور العديد من الفعاليات مثل يوم العطور بدبي،الذي سيتم توزيع أكبر عدد من عينات العطور. علاوة على حي العطور، حيث يحتضن سيتي سنتر مردف أهم الفعاليات في “حي العطور” الذي تقام فيه مجموعة من الأنشطة، ويحتوي “حي العطور” على عدد من الأقسام والتي تشمل المسرح الذي سيقدم سلسلة من البرامج اليومية تضم فقرة خاصة لعدد من المحترفين في المجال يتحدثون إلى الحضور، وفقرة ريادة الأعمال، وإطلاق حصري للعطور الجديدة، ورشة عمل تصنيع العطور، وستتم دعوة ممثلي الإعلام والشخصيات المؤثرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي ورواد الأعمال الشباب، ومجموعة مختارة من المسؤولين في شركات التجزئة والجمهور لحضور بعض الفقرات.
وتقام عدة فعاليات مثل سوق العطور Pop-up market، ومعرض عطور روجا دوف الحصري والإطلالة الحصرية له، إضافة إلى معرض أنِك غوتال التاريخي، ومعرض أغلى 10 عطور، ومعرض العطور الفاخرة من باريس غاليري، ومتحف العطور من أجمل، وأكبر زجاجة عطر في العالم، وأكبر تجمع لرش العطور، وفعاليات المسرح بحي العطور تستضيف أبرز الشخصيات والمحترفين في مجال العطور. فيما سيقوم صانع العطور الشهير روجا دوف بزيارة حي العطور، الذي يتضمن على معرض مخصص لعلامته التجارية. إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى، واستضافة شخصيات مشهورة.

روائع التجارب الترفيهية

السوق الموسمي
يقدم “السوق الموسمي” للعائلات والأفراد فرصة عيش تجربة عالمية جديدة تماما في دبي ولحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق حتى 30 يناير، وتشمل العروض الحية للموسيقى لأبرز الفنانين والفقرات الاستعراضية والشعر على خشبة المسرح، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل، وجلسات تفاعلية مع الخبراء في مجلس الحوار، بالإضافة إلى تجربة التسوق المذهلة من حوالي 83 علامة تجارية جديدة غير متوفرة في محلات التجزئة الاعتيادية، إلى جانب تقديم أفضل تجربة مأكولات عالمية مع مجموعة من المطاعم المحلية في شاحنات المأكولات.
ومن الإضافات الجديدة لهذه الدورة، يقدم السوق الموسمي مسرح مهرجان دبي للتسوق #mydsf، والذي تنظم من خلاله حفلات رائعة لأبرز الفنانين الصاعدين في الدولة والمنطقة، ويشمل جدول الحفلات الفرقة التي حققت انتشاراً وأعلى مبيعات عالمياً هولافونيك من أصل بريطاني والتي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنسق أغاني دي جي الشهير سكوت فورشاو، وفرقة كارل أند ريدا مافيا، والفنان آدم بلنش والفنان فرانسوا كروسبي والفنان ستيفون لامار والفنان عبو، وستحيي حفل افتتاح السوق الموسمي الفنانة المتميزة جوليانا داون، كما تشارك أكاديمية ريد بول للموسيقي الفنان الصاعد عصام حمد “كوزمو” من البحرين وآرون كيم من الإمارات ومنسق الأغاني دي جي مو والفنان زيد حمدان.

يتاح الدخول مجاناً للجمهور ابتداءً من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع في حديقة “برج بارك”.

معرض واندرلاند من ” Hermès”
تقيم علامة ” Hermès” معرض “واندرلاند” لأول مرة في الشرق الأوسط في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق بعد إقامته في لندن وباريس، وهو معرض مبتكر بفكرة جديدة تضم 11 غرفة من المنتجات الأثرية الفاخرة تنقل الزوار إلى عالم Hermès الفريد وتمنحهم فرصة اكتشاف الحرفية العالية والحس الفني الراقي الذي تمتاز به العلامة.
وسوف يحظى الزوار بفرصة اكتشاف الحرف اليدوية والفنون التي تمتاز بها، كما يقدم المعرض تجربة فريدة من نوعها يلتقي فيها الزوار مع ما لا يمكن التنبؤ به لما يقدمه من خصائص متفردة في الموضوع والذاكرة والتجربة واللقاء عبر استخدام الضوء والتفاعل معه بطريقة معاصرة.
يقام المعرض على نافورة دبي، مجسدا جزيرة “عائمة” وأبوابه مفتوحة لاستقبال الجمهور حتى 7 فبراير.

“بيتبوكس” في بوكس بارك
تستمر فعالية “بيتبوكس” في بوكس بارك بتقديم تجربة متميزة للضيوف بما تعتمده من طابع فريد يدور حول فن “البيتبوكس”، الاحتفال الموسيقي المستوحى من الحياة العصرية والموسيقى الحضرية.
وسيتمكن الحضور من عيش أجواء مفعمة بالحيوية من خلال سماع معزوفات جميلة باستخدام آلات موسيقية متنوعة وعروض المؤدين المحترفين، إلى جانب الأعمال الفنية المستوحاة من الموسيقى والتي تشمل بيانو خشبي كبير مرسوم عليه بفن الجرافيتي “فن الكتابة على الجدران”، وكذلك سيتم تزيينه بديكور على شكل نوتات موسيقية تستخدم ملصقات الفينيل وغيتار الستايروفوم الضخم، والبيانو الموسيقي التفاعلي الذي سيمنح الجمهور إمكانية التفاعل معه، حيث يصدر إضاءة عند العزف عليه تلفت الأنظار من على بعد، وآلة الطبل العملاقة، كما سيقوم مجموعة من الفنانين بتحويل “بوكس بارك” إلى مكان مفعم بالطاقة والحركة والإثارة.

كرنفال ذا بييتش
ذا بييتش- بيازا
يقدم “كرنفال ذا بييتش” العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة للديكورات الزاهية والألعاب المتنوعة والمأكولات الشهية في عربات الطعام، كما سيقام عرض ضخم على المسرح في ذا بييتش بيازا خلال المهرجان، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى حتى 1 فبراير 2016.
القرية العالمية
تُعد القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية المليئة بالترفيه والتسوق، وتقدم العديد من تجارب التسوق المميزة التي تتوزع بين أروقتها وتمثل العديد من بلدان العالم. وتحتضن الوجهة العائلية خلال هذا الموسم تحت مظلتها 75 دولة في 32 جناحا يقدم تراث وثقافة شعبه على مدار 159 يوماً. وتقام في القرية العالمية سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى يومياً، مثل سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، والسحوبات الخاصة بمجموعة مراكز التسوق في دبي. وتستمر القرية العالمية خلال الدورة العشرين في تقديم أفضل تجربة لمرتاديها حتى 9 إبريل 2016.

غابة “ملكة الثلج” المتلألئة من ديزني
تجربة غير متوقعة تغمر الحواس تقدمها حديقة فروزن المتلألئة المستوحاة من فيلم ديزني الكرتوني الشهير، حيث ستمنح الزوار مغامرة غير مسبوقة عند التجول في أرجائها واستكشاف شتاء العجائب. سيحصل الأطفال على وقت رائع في التفاعل مع شخصياتهم المفضلة من فيلم ديزني Frozen. ستدهش الزوار وتثري تجربتهم بموقعها المتميز في سيتي ووك حتى 30 يناير 2016.

المناطق التاريخية
1يناير-1 فبراير
تقدم ثلاثة مواقع شهيرة في دبي تعرف باسم المناطق التاريخية، على جانبي خور دبي (بر دبي وديرة)، أجواء ساحرة ليلا حيث الإضاءة الخافتة والديكورات المميزة. كما أنها تقدم مزيجا من أنشطة الترفيه وتجارة التجزئة وفرص الترابط المجتمعي ليقضي الزوار تجربة مميزة فريدة من نوعها حتى 1 فبراير 2016.

عروض الألعاب النارية برعاية الزرعوني
حديقة الخور، ذا بييتش، القرية العالمية
تزين عروض الألعاب النارية سماء دبي خلال الأسبوع الأخير من مهرجان دبي للتسوق 2016، ويمكن لزوار المهرجان الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من خلال ثلاثة مواقع في الساعة الثامنة ليلا من نهاية كل أسبوع. وتندرج عروض الألعاب النارية تحت فئتين، الفئة الأولى التي تشرف عليها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والتي تنطلق في الفترة من 28 حتى 30 يناير في حديقة الخور وذا بييتش، أما الفئة الثانية فتقام تحت إشراف القرية العالمية فتنطلق من 28 حتى 29 يناير.
مسرحية آينشتاين
29 و30 يناير 2016
مسرح سنتربوينت- مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات.
نص مسرحي يحكي عن شخصية ألبرت آينشتاين، بطولة ممثل الأفلام والمسرحيات البوليوودية نصر الدين شاه. تعتبر هذه المسرحية مسلية ومثيرة للتفكير في آن معا.

فرقة سمبل مايندز
28 يناير 2016
ستاد سوق دبي الحرة للتنس
سمبل مايندز Simple Minds هي فرقة روك اسكتلندية أسطورية، لديها أكثر من 30 أغنية حققت أرقام مبيعات هائلة منذ السبعينيات. وتقدم هذه الفرقة حفلا غنائيا رائعاً في دبي باستاد سوق دبي الحرة للتنس. سعر التذكرة 225 درهم وأقل عمر لاحتساب التذاكر هو 21 عاما.

أمسية شعرية “كافي ساميلان وموشارا” بمناسبة يوم الجمهورية الهندية
28 يناير 2016
قاعة الشيخ راشد- المدرسة الهندية الثانوية بدبي
أمسية شعرية تحتفل بيوم الجمهورية الهندية مع مجموعة من أبرز الشعراء المتحدثين باللغة الهندية والأوردية معا في نفس المرحلة. ويقام هذا الحدث للسنة الـ14 على التوالي في دبي.

روائع الربح

سحوبات إنفينيتي الكبرى
1 يناير – 6 فبراير
تزخر الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق بالكثير من فرص الربح التي تتنوع بين جوائز نقدية وسيارات وذهب. إذ تقدم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70، بالإضافة إلى 200,000 درهم نقداً لفائز واحد كل يوم.

سحوبات نيسان الكبرى
1 يناير – 6 فبراير
يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 8 موديلات وهي ميكرا، وصني، وسينترا، وتيدا هاش باك، وألتيما، وإكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً غير شاملة الوقود في محطات إيبكو وإينوك وزووم مترو، وسيتم إجراء السحب الأول في القرية العالمية في 1 يناير 2016.
سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى
1 يناير – 1 فبراير
سوف يقوم مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ21 بمنح العشرات من متسوقي الذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز ذهبية من خلال سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي يقدمها بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسيحصل المتسوقون على كوبون واحد للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم على الأقل في شراء الذهب والمجوهرات من أي من متاجر بيع الذهب المشاركة في الحملة الترويجية.
سحوبات مجموعة مراكز التسوق
اربح 5 كغ ذهب
1 يناير حتى 1 فبراير
مراكز تسوق
يقدم مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال الدورة الـ21 سحوبات مذهلة تقدم لخمسة فائزين محظوظين أسبوعياً 200 غرام من الذهب لكل منهم ولمدة 4 أسابيع، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان. وسيحصل المتسوقون على فرصة الدخول في السحب عند إنفاق 100 درهم على الأقل في إحدى مراكز التسوق المشاركة.تواريخ السحوبات: 7 و 14و 21 يناير و1 فبراير 2016.
تسوق،العب واربح
1 يناير حتى 1 فبراير
مراكز تسوق
تنظم هذه الحملة الترويجية كذلك بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جوائز مذهلة في سحوبات تسوق إلى جانب الجوائز الفورية العب واربح عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة. تمنح سحوبات تسوق واربح المتسوقين الفرصة للدخول في السحب للفوز بسيارة باثفايندر كل أسبوع عند الشراء بمبلغ 200 درهم، كما سيحصل المتسوقون عند الشراء بقيمة 1000 درهم وأكثر على فرصة الاشتراك في ألعاب على الانترنت داخل أكشاك خاصة.

عروض من مصرف أبوظبي الإسلامي
يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي العديد من العروض الترويجية، ويطلق تطبيق هاتف ذكي يوفر كافة عروض التجزئة الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016 في مكان واحد ما يسهل على المستخدمين عملية البحث والتصفح واكتشاف ما يناسبهم من عروض من حيث الاهتمام، أو المنتج، أو الفئة.
ويحصل المستخدمون عند تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية عبر متجر “آبل” و”جوجل بلاي ستور” على فرصة للفوز بجوائز مذهلة مثل “آي فون”، و”بلاي ستيشن”، وقسائم للتسوق والعناية الشخصية تقدّر قيمتها بآلاف الدراهم، كما ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي سحوبات كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمنح السحب الكبير عملاء المصرف الفرصة للفوز بـ2.5 كلغ من الذهب طيلة فترة المهرجان. أما الجائزة الكبرى فهي كيلوغرام من الذهب، كما سيتم تقديم جائزتين كل منها نصف كيلوغرام ذهب وجوائز 12 غراما من الذهب لخمسين فائزا، في حين سيحصل العملاء الذين يشتركون بتطبيق مهرجانات دبي للهواتف الذكية على جوائز نقدية تصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم خلال مهرجان دبي للتسوق باستخدام بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي (بلاتينوم وذهبية وفضية). كما يحصل مستخدمو بطاقات المصرف على بطاقة واحدة للمشاركة في السحب الكبير عن كل 1000 درهم ينفقونها باستخدام أياً من بطاقات المصرف خلال المهرجان.
وهناك فرصة أخيرة عند تحميل التطبيق للفوز بجوائز قيمة، حيث سيجرى السحب الخميس المقبل بتاريخ 28 يناير.
مجموعة عبد الواحد الرستماني:5 ملايين درهم
تقدم “العربية للسيارات”، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة فوز مضاعفة خلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق، إذ تصل قيمة الجوائز التي تقدمها الشركة إلى 5 ملايين درهم، إضافة إلى 37 سيارة نيسان. هناك جوائز فورية مضمونة تصل لغاية 100 ألف درهم.
باريس غاليري: قسائم هدايا بـ 10 آلاف درهم
المتسوقون على موعد مع الربح الأكيد خلال مهرجان دبي للتسوق للعام 2016 مع العروض الترويجية المذهلة في كافة متاجر باريس غاليري و واتش غاليري من خلال العرض الترويجي “الظرف الأحمر”. يحصل المتسوقون عند إنفاق مبلغ 750 درهما على المشتريات في باريس غاليري وواتش غاليري على قسائم هدايا تصل قيمتها حتى 10,000 درهم إماراتي أو قسيمة حسومات تصل إلى 20% على عملية الشراء التالية.
جمبو:نصف كغ من الذهب أسبوعيا و 10 غرامات يوميا
تقدّم “جمبو” هذا العام سلسلة من العروض غير المسبوقة على فئات أساسية من المنتجات مثل الألواح الإلكترونية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء والكاميرات وأجهزة التلفزيون.
وأطلقت “جمبو” على حملتها هذا العام عنوان «طفرة الذهب في مهرجان دبي للتسوق» حيث يحصل 32 رابحاً على جوائز يومية من 10 غرامات من الذهب ويتم اختيار 4 رابحين بواقع رابح عن كل أسبوع يفوز بجائزة من 500 غرام من الذهب.
فيزا: عروض تتجاوز المستحيل
تقدم فيزا عروضا رائعة خلال مهرجان دبي للتسوق من خلال حملة “عروض تتجاوز المستحيل من فيزا”، التي تتضمن حسومات على العديد من العلامات التجارية الفاخرة والخدمات.
ففي كل يوم من أيام مهرجان دبي للتسوق 2016 سيتمكن العملاء ممن لديهم بطاقات فيزا من الحصول على عروض لا تصدق وإن كانت محدودة من خلال الدفع بواسطة بطاقة فيزا. ستكون العروض مغرية جدا وبشكل لا يقاوم، وبأسعار تبلغ حوالي 20% من القيمة المباعة بها في السوق، أي بخصم 80% تقريبا على مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات تتضمن: الإلكترونيات، والسياحة والسفر، والترفيه، والمنتجات الفاخرة، والسيارات والمركبات.
اتصالات:
تقدم اتصالات باقات من المكالمات والرسائل والبيانات، حيث تبقي المتعامل على تواصل مع الأصدقاء والعائلة في وطنه عبر شبكة “اتصالات 4G-LTE المتطورة، من خلال “ابق على تواصل مع باقة الزوار”.
جوائز مراكز التسوق

دبي مول- 250 جائزة فورية و 25 ألف درهم أسبوعيا
يقدم دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق 250 جائزة فورية يوميا وفرصة لربح 25,000 درهم في السحب الأسبوعي عند إنفاق 300 درهم في متاجر المول.

ميركاتو: سيارة كاديلاك ورحلة ومجوهرات ودراجة فيسبا سبرينت
يتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها، إذ يمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى الرائعة والتي هي عبارة عن سيارة كاديلاك اسكاليد، ورحلة عائلية عبر البحر المتوسط من إيماجن كروزينغ، ومجوهرات بقيمة 00030, درهم من باندورا أو صكوك وطنية بقيمة20,000 درهم من مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.
وخلال مسابقة الإنستغرام- سيتسنى لزوار ميركاتو فرصة ربح دراجة فيسبا سبرنت المميزة. عليهم فقط التقاط صورة على دراجة فيسبا سبرينت في الطابق الأول,مشاركتها عبر VespaToursMercato# و متابعة صفحة ميركاتو على الإنستغرام MercatoMall ، حيث ستفوز بالمسابقة أفضل صورة مشاركة.
ابن بطوطة مول وسوق التنين: سيارات مرسيدس وجيب رانجلر
تقدم مراكز التسوق لمجموعة نخيل سحوبات مذهلة عند التسوق في سوق التنين، وتشمل الحصول على قسيمة عند إنفاق 200 درهم للدخول في السحب على سيارة جيب رانجلر كل أسبوعين، كما سيحصل المتسوقون الذين يقومون بإنفاق 300 درهم في ابن بطوطة مول على فرصة الدخول في سحوبات لربح سيارة مرسيدس الرياضية A-250لون أبيض، وسيارة مرسيدس كوبيه C-250 لون أزرق وفضي وسيارة مرسيدي كوبيه GLA-250 لون أبيض.
وعند إنفاق 200 درهم أو أكثر لدى أي من المحلات التجارية المتنوعة في سوق التنين، فهناك فرصة للدخول في السحب الأسبوعي لربح سيارة جيب رانجلر جديدة وبواقع أربع سيارات خلال المهرجان.
مراكز التسوق لمجموعة ماجد الفطيم: سيارة لامبرغيني هوريكان و4 كغ من الذهب
تقدم مراكز التسوق لمجموعة ماجد الفطيم مجموعة من الجوائز القيمة خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث بإمكان المتسوقين ممن ينفقون حوالي 650 درهما في مول الإمارات دخول السحب على سيارة لامبرغيني هوريكان 2016. وعند إنفاق 300 درهم في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» فإنه يمكن الفوز بأربعة كيلوغرامات من الذهب طوال مهرجان دبي للتسوق 2016، بقيمة 500 ألف درهم بواقع كيلوغرام واحد من الذهب أسبوعياً.وسيتيح «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» للمتسوقين فرصة البحث عن مسكوكات ذهبية باستخدام أجهزة رصد المعادن، فيما سيختبر «سيتي سنتر معيصم» ذاكرة المتسوقين وسيحصل الفائزون على مفاجآت ذهبية.
دبي فستيفال سيتي مول: 100 ألف درهم
وستتاح فرصة فريدة للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 250 درهماً الدخول في سحب والفوز بقسائم شراء مجانية تزيد قيمتها على 100,000 درهم في متاجر دبي فستيفال سيتي مول.
وتشمل الجوائز الأخرى التي سيحصل عليها المتسوقون، قسائم شراء من متجر الأثاث الشهير ايكيا، وساعات من الفطيم للساعات والمجوهرات، وهواتف سامسونج، وقسائم لتناول وجبات طعام في مطعم أوستيريا وهو أحد المطاعم العديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في المول.