دبي – مينا هيرالد: متصدّرة الطليعة في مجال الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أطلقت أدزوك تكنولوجيا “كونيكت” Konnect التي تشكّل أوّل منصّة توصية بالمحتوى باللغة العربية فقط في المنطقة.
وبصفتها شركة رائدة في مجال تزويد خدمة التخزين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عملت أدزوك على تصميم “كونيكت” Konnect بما يمنح المعلنين القدرة على استهداف الجمهور المناسب لعلامتهم من خلال عدد من الصيغ الممكن إدارتها وتحليلها في الوقت الحقيقي.
وعلّق في هذا الإطار جايمي أثيرتون، المدير الإداري لأدزوك، قائلاً: “إننا نفخر بكوننا أوّل من يقدّم تكنولوجيا المحتوى باللغة العربية في المنطقة. ومن شأن هذا الحلّ الجديد أن يساعد الإعلان الرقمي على أن يصبح أكثر كفاءة وذكاءً بالنسبة لعملائنا العرب. وإذ نواصل دفع الحدود في هذا المجال، إننّا نؤمن بأنّ “كونيكت” Konnect هي الخطوة التالية في مسيرة التطوّر في قطاع الإعلان عبر الإنترنت في المنطقة وتحديد وجهه الجديد.
تعتمد تكنولوجيا كونيكت Konnect على “محرّك توصية” قادر على تقديم مضمون موصى به للجمهور وذلك استناداً إلى تفضيلاته وصلته بالمضمون الذي يبدي اهتمامه به. ويمكن أن يتمّ اقتراح المخزون استناداً إلى الجغرافيا والديموغرافيا ونوع الجهاز. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ المخزون شفاف 100% مما يسمح للمعلنين بالوصول إلى كامل الشبكة، أو مضامير محدّدة أو حتى إلى مواقع محدّدة لوضع الإعلانات تحت مضمار معيّن.
تؤمّن أيضاً منصّة Konnect للعملاء الراغبين في الترويج للمحتوى الخاصّ بهم إمكانية الوصول إلى عدد من الصيغ المحلية بما في ذلك “وحدات التوصية بالمحتوى” مثل الكلاسيكية، والقابلة للتمرير، وفي الإعلان، وعلى السكة الجانبية، وفي النص وفي الأخبار الواردة.

وتتيح هذه المنصّة ذاتية الخدمة للمعلنين سهولة إدارة الحملات والميزانيات والحساب بشكل عام. ويمكن أيضاً رصد الانطباعات وعدد النقرات بسهولة كما يمكن خلق رموز فردية لإعدة التسويق من أجل تتبّع أعداد المستخدمين وزيادة العائد على الاستثمار.