دبي – مينا هيرالد: زخرت روائع الموضة والأزياء التي أقيمت في الفترة من 15 إلى 25 يناير بسلسلة من الفعاليات والأنشطة المذهلة التي نقلت المتسوقين إلى عالم ساحر مفعم بالأناقة والرقي، حيث تألقت مدينة دبي بما نظمته من عروض أزياء فريدة من نوعها قدمت من أحدث صيحات وخطوط الموضة في العالم.
وشهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الموضة والأزياء فعاليات مذهلة في متاجرها وقدمت تجارب استثنائية للحضور، إلى جانب استضافتها لنخبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
فاشن سنترال
قدمت فعالية فاشن سنترال في الفترة من 15 حتى 17 يناير للعلامات التجارية في دبي الفرصة لإبراز التشكيلات الجديدة وتقديمها للمتسوقين في أجواء تمتاز بطابع متفرد وغير مسبوق يدور حول عالم الأزياء، حيث تم تقديم مزيج فريد من الفعاليات في مول الإمارات والتي تناغمت فيها العروض الترفيهية مع الأنشطة الموجهة نحو الموضة في أروقة مول الإمارات والمتاجر المختلفة التي قامت بإطلاق علامات تجارية وتشكيلات جديدة.
وانطلقت فعالية “فاشن سنترال” بإحياء حفل غنائي ضخم للنجم العالمي “أومي” ضمن فعالية “عرض الأزياء الموسيقي”، في مول الإمارات يوم 15 يناير بالتعاون متاجر إيتوال “لا بوتيك”، ويعد هو الظهور هو الأول من نوعه للنجم في دبي، ضمن فعالية مبتكرة فريدة من نوعها تجمع بين الغناء وتقديم عروض الأزياء. كما أقيمت سلسلة من الفعاليات والأنشطة داخل المتاجر والتي شملت علامات تجارية مرموقة.

عروض أزياء لعلامات تجارية
كما شهد اليوم الثاني، الموافق 16 يناير، من روائع الموضة والأزياء تقديم عروض أزياء متميزة للعلامات التجارية الفاخرة بليونير، وBCBGMAX AZRIA وDKNY، حيث قامت علامة بليونير الإيطالية الفاخرة باستعراض 20 إطلالة رجالية جديدة من أحدث خطوط الموضة، أما علامة DKNY فقد قامت بتقديم أحدث تصاميم تشكيلة خريف وشتاء 2016. وعكست أزياء بي سي بي جي ماكس أزريا الأسلوب العصري الحديث الذي يلائم المرأة التي تتميز بشخصية تميل إلى التجدد دون إغفال عنصر الأناقة، وقامت العارضات باستعراض تشكيلة منوعة شملت تصاميم متفرّدة من فساتين السهرات إلى جانب الملابس اليومية الأنيقة.وامتازت تصاميم الفساتين بنعومتها وحركتها الإنسيابية، ويعود ذلك إلى طبيعة الخامات المستخدمة

فاشن إكسبرس
تمتع المتسوقون بأجواء استثنائية رائعة مع فعاليات فاشن إكسبرس في دبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 15 و16 يناير وابن بطوطة مول في 22 و23 يناير، والتي قدمت العديد من الأنشطة المتميزة مثل عروض “الفلاش موب”، كما حصل المتسوقون على فرص عديدة لربح جوائز رائعة خلال المسابقات التي أقامتها المتاجر في المول. وشملت العلامات التجارية المشاركة جس، ايروبوستال، ألدو، فيراري، باريس غاليري، بوسيني، جي 2000، إل سي وايكيكي، نيولوك، ليبسي، وماكس.

عرض الأزياء على الجليد
تألقت أزياء “غاليري لافاييت” على “حلبة دبي للتزلج” في “عرض الأزياء على الجليد” يوم 17 يناير، وحظى الحضور بفرصة مشاهدة محترفي التزلج وهم يقدمون عرض أزياء متألق في فعالية تعد هي الأولى من نوعها عالمياً.

عرض الأزياء المتجول
هي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تمت بالشراكة مع العلامات التجارية الفاخرة وأقيمت في مواقع محددة في دبي كجزء من روائع الموضة والأزياء. حيث نقل عرض الأزياء المتجول في حي الفهيدي التاريخي المتسوقين إلى أجواء باريس، وأقيمت الفعالية بالشراكة مع هيئة دبي للثقافة والفنون والتعاون مع “باريس غاليري”، وعرضت خلالها مجموعة أزياء فاخرة من علامات تجارية عالمية راقية، ذات طراز “قديم” قادم من الزمن الجميل، قدمته محلات متخصصة في هذا النوع من الملابس.
وضمت قائمة العلامات التجارية المشاركة في العرض ريمز كلوزيت Reems Closet وجرايدروب GardeRobe وهاوس أوف جلامز House Of Glamz وبيشتار Beshtar ونيو إيدج Neon Edge و XVE.
وقدم عرض الأزياء المتجول في برج بلازا في وسط مدينة دبي أجمل التصاميم العصرية يوم 23 يناير بالتعاون مع متجر S*uce وإعمار، إلى جانب تقديم المكياج وتسريحات الشعر من باريس غاليري. ودار موضوع العرض حول المظهر “البوهيمي” ‘For the Love of Folk’ في مشاهد استخدمت فيها عناصر مثل البالونات الضخمة وحقائب التسوق وصناديق الهدايا. وقدم متجر الأزياء الفاخر ملابس وأثواب أنيقة من علامات مرموقة تشمل العلامات المحليةMochiو OTT وNoFux إلى جانب العلامات التجارية العالمية من المصممين المعاصرين Vivetta و Sretsis.

عرض الأزياء المتجول في مينا بازار
قدم عرض الأزياء المتجول في “مينا بازار” خطوط الموضة التقليدية خلال مراسم عرس هندي يوم 25 يناير، حيث قدم عرض الأزياء المتجول في مينا بازار إطلالات تقليدية مبهرة.

متجر Cover للعبايات
18 و19 و20 يناير بدبي مول
قدّم متجر Cover Pop Up للعبايات الذي ابتكرته المصممة الإماراتية حصة الفلاحي في الفترة من 18 حتى 20 يناير مفهوماً متفرداً، حيث جمع حوالي 15 مصممة أزياء من الإمارات والخليج العربي واستعرضن أحدث تصاميم العبايات للجمهور لأول مرة في فعالية بهذا الحجم. وتمت إقامة الفعالية في قاعة ركن الأزياء بدبي مول.
كما زخرت روائع الأزياء والموضة بالعديد من الفعاليات والأنشطة داخل متاجر التجزئة، والحملات الترويجية الضخمة والحسومات الكبيرة على الأسعار في الفترة من 15 حتى 17 يناير.