دبي – مينا هيرالد: إليكم فرصة الابتعاد عن رتابة الحياة وخوض تجارب جديدة حافلة بالنشاط خلال شهر فبراير. يعتزم “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، إطلاق فعالية “نشاطات اللياقة البدنية على شاطئ البحر” الأولى من نوعها والمليئة بنشاطات رياضية وصحية منوعة في الهواء الطلق.
وستنطلق الفعالية يوم الجمعة، 5 فبراير 2016 وتستمر لغاية يوم السبت، 6 فبراير. وسيقدم “ذا بييتش” خلالها مجموعة واسعة من العروض والنشاطات والمنافسات والهدايا والعيادات.
ويمكن للزوار الانضمام إلى جلسات اليوغا المجانية في الساعة السابعة صباحاً عند شروق الشمس، وفي الساعة السادسة مساءً مع مناظر خلابة لغروب الشمس. وتتوفر كذلك في الموقع خلال عطلة نهاية الأسبوع جلسات خاصة لركوب الدراجات في نادي “ذا بييتش” للياقة البدنية في 8:30 و9:30 صباحاً يوم السبت،
6 فبراير.

بدوره يستضيف نادي BTME للتنس الشاطئي جلسات لمدة 45 دقيقة للتدرب على التنس وتحسين اللياقة البدنية في “ذا بييتش”، وستكون هذه الجلسات مصممة لفئات أعمار معينة تتراوح من الأطفال فوق 7 سنوات إلى البالغين في كلا اليومين، وذلك من 9:30 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

وتتضمن النشاطات كذلك منافسات رائعة مثل مسابقة كرة الطائرة (كل فريق مؤلف من خمسة أشخاص)، وتحديات فردية وجماعية مميزة في المنتزه المائي وركوب الزوارق والتجديف على الألواح وقوفاً، ومن شأن هذه النشاطات أن تتيح للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات فريدة قبالة شاطئ البحر.

وعلاوة على ما سبق، سيتمكن السكان والسياح من مشاهدة عروض المغامرات المائية الشيقة وسيحصلون على هدايا تتضمن قضاء تجربة مائية لا تُنسى في Aqua Fun الواقع في الوجهة الحافلة بكل ما هو جديد.

واعتباراً من 27 يناير، يمكن لسكان الإمارات التسجيل في هذه الجلسات المجانية والمسابقات عبر البريد الإلكتروني GetFit@thebeach.ae. كما يمكن التسجيل في الموقع بالنسبة إلى بعض النشاطات والمنافسات المعينة.

يذكر أن “ذا بييتش” يقدم مجموعة واسعة من التجارب والفعاليات الاجتماعية القيّمة التي تتضمن صفوف اللياقة البدنية في الهواء الطلق، وخيارات المطاعم، ومتاجر التجزئة، وجدول حافل بالنشاطات، ومعارض فنية وغيرها. كما يسعى “ذا بييتش” إلى تلبية مختلف الأذواق والتطلعات، ويمكن للسياح والسكان الوصول إليه بسهولة والاستمتاع بركن سياراتهم في أكثر من 1200 مكان مخصص للركن تحت الأرض.