هونج كونج – مينا هيرالد: رحّبت شركة ’كاثي باسيفيك‘ اليوم بأول طائرة شحن تستعرض الحلة الجديدة لطائرات الشركة، حيث حطّت الطائرة المطليّة حديثاً وهي من طراز بوينغ 777-300ERF (طائرة الشحن ذات المدى الموسّع) في هونج كونج قادمةً من مرفق ’شركة هونج كونج لهندسة الطائرات المحدودة‘ في شيامن يوم 19 يناير.
وتم استعراض الحلة الجديدة الخاصة بالشركة على طائرة من طراز بوينغ 777-300ER لأول مرة خلال حفل خاص أقيم في مطار هونج كونج الدولي في 1 نوفمبر 2015. وتواصل العمل الذي بدأ في أواخر عام 2014 لتحديث هوية العلامة التجارية الخاصة بـ’كاثي باسيفيك‘، وتعتبر الحلة الجديدة جزءاً حيوياً من صورة العلامة التجارية كما أنها بمثابة رمزٍ يلخّص قيم الشركة عبر أهم أصولها.
ويتألف تصميم الحلة الجديدة من ثلاثة عناصر رئيسية: دمج الرمز الخاص بــ’كاثي باسيفيك‘ على الجناح مع ضربة الفرشاة البسيط والمحدث؛ وتبسيط لوحة الألوان الخاصة بالشركة مع ألوان الأخضر والرمادي والأبيض، وتوضيح أكبر لاسم ’كاثي باسيفيك‘ والرمز الخاص بها. وتظهر هذه التحديثات بشكل أكبر خلال ثلاثة أقسام من الطائرة: المقدمة، والجسم، والذيل.
وبشكل عام، تمنح هذه العناصر طابعاً عصرياً للحلة الجديدة، مما يتماشى مع التوجهات الخاصة بمجمل التصميم العصري الجديد للعلامة التجارية.
وبهذه المناسبة، قال مارك سوتش، المدير العام لقسم مبيعات وتسويق الشحن الجوي لدى ’كاثي باسيفك‘: “نحن سعداء باختيار ناقلة الشحن باعتبارها الطائرة الثانية من حيث الخدمة التي تحصل على الحلة الجديدة للشركة. وتمتاز الشركة بواحدة من أهم وأشمل شبكات شحن البضائع الدولية في العالم، ويسرّنا أن نشهد طائرة من طراز بوينغ747-400ERF تستعرض الحلة الجديدة للشركة في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة إلى ’كاثي باسيفيك‘، تمثل هذه الحلة الجديدة رمزاً يلخص التزامها بمدينتها الأم، هونج كونج، وكذلك تحقيقاً لوعودها في تقديم ظروف أفضل للمسافرين.”
تسيّر ’كاثي باسيفيك‘ حالياً رحلات خاصة بخدمات الشحن إلى 46 وجهة كما توفر خدمات نقل الشحن على أسطول طائرات الركاب الذي يضم 140 طائرة عريضة تخدم شبكة عالمية متنامية. وسيتم عرض الحلة الجديدة تدريجياً على جميع الطائرات ضمن أساطيل طائرات الركاب والشحن.