دبي – مينا هيرالد: أعلن نور بنك، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في الإمارات، اليوم عن إطلاق عرض خاص لفترة محدودة يتيح للعملاء الفوز بسبيكة ذهبية مضمونة أو قطعة ذهبية على ودائع الوكالة الاستثمارية الجديدة التي تتراوح قيمتها بين 250 ألف و2.5 مليون درهم كحد أدنى لمدة سنة واحدة. ويسري العرض حتى 26 فبراير 2016، ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض على الودائع المقومة بالدولار الأمريكي.

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: “يسرنا أن نقدم لعملائنا هذا العرض التي يتيح لهم الحصول على ربح مقدم على ودائع الوكالة على شكل سبيكة أو قطعة ذهبية سويسرية نقية بنسبة 99.99% عيار 24 قيراط. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل الاستثمارات المقدرة بالدرهم على ربح بمعدل 1.5% سنوياً بينما ستحصل الاستثمارات المقدرة بالدولار الأمريكي على ربح قدره 1% يتم استحقاقه في تاريخ استحقاق الوديعة”.

وأوضح القمزي أن “كمية الذهب المقدمة تزداد مع ارتفاع قيمة وديعة الوكالة وفترة سدادها. لذلك نحن نضمن لعملائنا عائدات جذابة على استثماراتهم، إلى جانب فرصة ربح القطع الذهبية. وبموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 500 جرام من الذهب”.

ويقدم قسم الخدمات المصرفية المميزة في نور بنك من خلال فريق متخصص من مدراء العلاقات ومستشاري الاستثمار وخبراء تحليل الائتمان وادارة الخزينة، مجموعة واسعة من منتجات التمويل إلى جانب الاستشارات المتخصصة حول بناء الثروات والحفاظ عليها لمساعدة العملاء في تنمية ثرواتهم وتحقيق أرباح حقيقية من استثماراتهم على المدى البعيد.

تجدر الإشارة إلى أن نور بنك فاز مؤخراً بجائزة “أفضل بنك في الخدمات المصرفية المميزة في الإمارات لعام 2015” من قبل مجلة الأعمال اللندنية المرموقة Global Banking & Finance Review، حيث أظهر البنك بشكل خاص نجاحاً كبيراً في فئة إدارة الثروات في الإمارات من خلال توفير خدمات متخصصة وممتازة تمكنت من تلبية احتياجاتهم المتنوعة.