دبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلاك بيري المحدودة®” اليوم عن تطويرها لمجموعة البرمجيات المؤسسية التي توفرها الشركة، وذلك عبر تدشين باقة Good® Secure EMM للحلول المؤسسية، إضافة إلى قيامها بتطويرات جوهرية تتمحور حول تحسين أداء منصة “بي إي إس 12” (BES®12) المؤسسة التي تقدمها الشركة.
وتضم باقة Good® Secure EMM الجديدة كلياً مجموعة متكاملة من الخصائص الأمنية المتنقلة، وإدارة وتعزيز الإنتاجية، وتحسين التواصل، وتطبيقات الحماية الشاملة، وإدارة البيانات والوصول، وإضافة إلى أدوات مزامنة الملفات ومشاركتها للمؤسسات. وسيتمكن العملاء من مستخدمي باقة Good Secure EMM من الاستفادة من خصائص الباقة لزيادة الإنتاجية ضمن مؤسساتهم، عبر الاعتماد على أنظمة BES®12، و”جود داينمكس”، و WatchDox® المدمجة ضمن الباقة الجديدة من الحلول التي تقدمها “بلاك بيري”، والتي تساهم في توفير مرونة أعلى للتعامل مع التطبيقات الأمنية التي تعتمدها المؤسسات.
ومن ناحية أخرى، فقد أعلنت “بلاك بيري” عن قيامها بتطويرات جوهرية لمجموعة برامج الحلول المؤسسية “بي إي إس 12” (BES®12)، حيث ستضم مجموعة مميزة من الأدوات والخصائص الإدارية التي تقدمها الشركة بالتعاون مع Good Dynamics و.WatchDox® وتمتاز المجموعة المطورة من الحلول بتصميمها لمساعدة الشركات على رفع مستويات الحماية للبيانات، وزيادة إنتاجية الموظفين وتعزيز قنوات التواصل فيما بينهم وعبر مختلف الأجهزة، ونظم التشغيل المعتمدة.
وفي هذا الإطار، قال بيلي هو، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المنتجات المؤسسية وحلول القيمة المضافة في “بلاك بيري”: “إن تطوير مجموعة البرمجيات المؤسسية التي نقدمها لعملائنا، ستساهم في تقديم حلول أكثر أمناً لهم، ورفع الانتاجية لدى موظفيهم، إضافة إلى ما أثرها في خفض التعقيدات التكنولوجية التي قد يواجهونها وذلك من خلال الاعتماد على منصة موحدة للحلول المؤسسية. إن دمج الأدوات التي توفرها كل من Good Dynamics وWatchDox® ضمن منصة ’بي إي إس 12‘ المتعددة ساهم في إيجاد أحد أكثر المجموعات شمولاً ومرونة في قطاع الحلول الإدارية المتحركة التي قد يشهدها العالم.