دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية ش م ب، إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط اليوم عن إطلاقها منصة تداول جديدة (MTrade- Plus) بغرض تزويد المستثمرين من المؤسسات والأفراد بوسيلة تداول أكثر كفاءة تعمل على تعزيز حجم تداولاتهم في أسواق العملات العالمية. يأتي ذلك في أعقاب إطلاقها لشبكة التداول العالمية التي توفر خدمات وساطة ألكترونية لـ 41 من الأسواق الرئيسية وتهدف إلى تغطية 77 من الأسواق الإقليمية والدولية في الفترة القادمة.
وسوف تزود هذه المنصة المتطورة عملاء مباشر بالمرونة والسرعة الفائقة في إجراء تداولاتهم من أي مكان في العالم وبدقة عالية. وتتميز المنصة متعددة الأغراض بتوفير حلول مبتكرة لقاعدة عملائها عبر تطبيقات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة سطح المكتب. ذلك بالإضافة إلى توفير خدمات ذاتية وفورية لقاعدة مستثمريها وعلى نحو يتيح للعميل فرصة التداول المباشر في الأسواق المالية وتنفيذ جميع عملياته. كذلك الاطلاع على آخر الأخبار ذات العلاقة بأسهم الشركات، علاوة على متابعة كافة مستجدات السوق المالي. ولقد تم تفعيل المنصة ويمكن تحميل تطبيق الهواتف الذكية “Mtrade-Plus” وحتى الثالث من فبراير المقبل والمتاحة حالياً من خلال تطبيقات “أي أو إس” و “إندرويد”.
كما تتميز المنصة الذكية الجديدة بكونها من أكثر منصات التداول أماناً وسرعة إضافة إلى التحديث المستمر لحظة بلحظة لأسعار الأسهم في الأسواق المالية.
وفي نفس السياق، علَق زيد العالول، المدير العام لشركة مباشر للخدمات المالية – البحرين بقوله” لقد قمنا بتركيز جهودنا على إبتكارخدمات تداول مواكِبة لتغيرات السوق المالي والتي تعمل على توسعة خيارات التدوال لعملائنا في ظل تقلبات السوق الراهنة. إن هذه المنصة ستمكن العملاء من تنويع إستثماراتهم الى حد كبير، وتوفير حلول تداول إلكترونية لكافة متداولي الأسهم في المنطقة.”
وتابع قائلا: “بصفتنا الوسيط المفضَّل للمستثمرين في المنطقة نسعى دائماً للحفاظ على الريادة في توفير حلول متفوقة في فئتها للمستثمرين.”
هذا وقد حصلت مباشر للخدمات المالية على جائزة “أفضل وسيط للمستثمرين الأفراد” عن شهر يناير 2015 من قبِل بورصة “ناسداك” المالية العالمية بدبى .وأيضاً تم تتويجها بجائزة أفضل خدمة إقليمية للتداول بالأسهم الممنوحة من مجلة “بانكر ميدل إيست” الشهيرة لجوائزالمنتج عام 2015.
وأضاف العالول : ” لقد أتممنا جميع الاختبارات التجريبية على منصة التداول الجديدة قبل عملية الإطلاق والتي أظهرت نجاحاً كبيراً” . إن مرونة إستخدام المنصة ودقة المعلومات التي توفرها تمنح القدرة للمستثمرين على إتخاذ القرار السليم للتداول، بالإضافة إلى تمكينهم من الولوج إلى إستثمارات الأسواق الجديدة.
وتشتمل أبرز المزايا التي توفرها منصة (MTrade- Plus) لعملاء مباشر للخدمات المالية في:
مراقبة ذكية لقائمة الأوراق المالية ومتابعة أسعار صرف العملات علاوة على القيام باستعراض وتحديث دوري للبيانات مما يتيح للعميل أن يبقى على إطلاع دائم بالبورصة
رصد لأحداث الأسواق العالمية ومؤشرات التسعيرات للعملات في الأسواق الهامة والسلع والعملات واستعراض للبورصات ذات أعلى مؤشرات للتداول
توفير ملخص شامل للمحفظة الإستثمارية وحساب التداول من أجل تحليل عمليات الشراء
تيسير تنفيذ عمليات البيع والشراء والإلغاء والتعديل وأيضاُ إمكانية تنفيذ أوامر السوق وأوامر الطلب المحددة (البيع والشراء)
إمكانية الولوج لبيانات التداول لحظة بلحظة وإحصاءات الرسوم البيانية الأرشيفية (البيانات التاريخية)
التحديث الدائم باخر مستجدات السوق المالي عبر إستلام إشعارات تنبيهية وتقارير بحث لكافة الأسواق المسجلة في حساب التداول وكذلك آخر الأخبار من مصادر عالمية في وقتها.
إشعارات خاصة بكافة الأنشطة الجارية في حساب التداول الخاص بك
إمكانية تسهيل عمليات الإيداع والسحب وتحويل الأموال